أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

زواج صابرين من عامر الصباح

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

ليالي دهراب تكشف سبب زيادة وزنها : "الحبوب ساعدتني وسمّنتني"

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

كريس هيمسوورث وإلسا باتاكي مع ولديهما التوأم في عرض Furiosa

ET بالعربي | 03 مايو 2024
كريس هيمسوورث وعائلته - إنستغرام

كريس هيمسوورث وعائلته - إنستغرام

ترحيب كبير حصل عليه كريس هيمسوورث يوم أمس الخميس، خلال حضوره مع زوجته إلسا باتاكي وولديهما التوأم على السجادة الحمراء في أستراليا العرض الأول لأحدث أفلامه بعنوان “Furiosa: A Mad Max Saga”.

كريس هيمسوورث مع عائلته في عرض فيلم “Furiosa: A Mad Max Saga”

وفيما كان معروفاً عن الزوجين أنهما يميلان إلى الحفاظ على خصوصية حياتهما العائلية، شكّل حضورهم معاً على السجادة الحمراء لحظة مميزة لجماهير السوشيال ميديا.

كريس هيمسوورث، المشهور بتجسيده لشخصية "ثور" في عالم مارفل السينمائي، تألق ببدلة رمادية مخططة، فيما ظهرت زوجته إلسا بفستان أسود مزغرف وطويل، ونسّق الثنائي لولديهما التوأم بدلات سوداء متطابقة مع أحذية رياضية، ليمزجا بذلك بين حيوية الشباب والرقي الكلاسيكي

هيمسوورث شارك اليوم متابعيه لقطات مميزة من الحدث الذي جمعه مع عائلته خلال إطلاق فيلمه “Furiosa: A Mad Max Saga”، وكتب عبر إنستغرام ما معناه : "ليلة مذهلة مع الأصدقاء والعائلة وطاقم عمل فيلم #Furiosa في عرض سيدني! شكرًا جزيلًا لجميع المعجبين الذين جاءوا ليقولوا مرحبًا، الكثير من الحب ❤️".

شاهد تقرير سابق : بداية غير موفقة لأحدث وأقصر أفلام مارفل

بداية غير موفقة لأحدث وأقصر أفلام مارفل

وشكّل مشهد خروج عائلتي Hemsworth-Pataky معًا لحظة هامة للجماهير، فقد قاموا باستثناء خاص لهذا الحدث، ليستمتع الحاضرون ورواد مواقع التواصل بإطلالتهم النادرة والمميزة.

يُذكر أن فيلم "Furiosa: A Mad Max Saga" يمثّل علامة فارقة في مسيرة هيمسوورث المهنية، حيث يلعب الممثل دورًا محوريًا في الفيلم المرتقب، مع تزايد الإثارة والتشويق بمناسبة إصدار العمل، كما أضاف ظهوره برفقة عائلته المحبوبة في العرض الأول أهميةً إضافيةً لتلك المناسبة.

أما البطلة التي تقف أمام كريس في هذا الفيلم فهي Anya Taylor-Joy والتي لم يكن حضورها أيضاً على السجادة الحمراء في هذه الليلة عادياً،فقط خطفت الأنظار بفستان ذهبي مع إكسسوار للرأس تميزوا بتصميم الأسهم.