أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

وفاة زوجة أحمد عدوية

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

الحرب تشتعل بين كيندريك لامار و دريك

ET بالعربي | 04 مايو 2024
لامار vs دريك

لامار vs دريك

على ما يبدو أن الحرب مشتعلة ومستمرة بين كندريك لامار ودريك .. والآن عادت الكرة إلى ملعب دريك حيث وجه انتقادات لفظية لخصمه من خلال أغنيته الجديدة "Family Matters" بعد "دس تراك" متتالي من كندريك لامار بعنوان "Euphoria" و"6:16 in LA".

وفي "Family Matters"، يرد دريك على بعض كلمات أغنية "Euphoria" التي كتبها لامار قائلاً : "الآن تعامل مع الأب/يجب أن أصبح سيئًا، يجب أن أكون سيئًا". كما أنه يسخر من لامار بذكر أسماء بعض أقرب مساعديه، مثل ديف فري وأنتوني "توب دوج" تيفيث وبيبي كيم.

Drake دريك

”Family Matters" هي أغنية دريك الثالثة ضد لامار في الربيع، بعد "Push Ups" و"Taylor Made Freestyle". فهو كان منزعجًا حديثًا من لامار (و Future و Metro Boomin) منذ أغنية We Don't Trust You "Like That". ويعتبر هذا أحدث رد من دريك بعدما أصدر كندريك"6:16 في لوس أنجلوس" على حسابه على إنستغرام صباح الجمعة.

وطبعاً كان واضح ان عنوان الأغنية هو إشارة إلى مسار اغاني اشتهر بها دريك، بما في ذلك "6PM in New York" من "If You Read This It's Too Late" إلى "8am in Charlotte" من ألبومه الأخير، "For All the Dogs." وعلّق لامار "إنه البقاء على قيد الحياة... "أعتقد أن شخصًا ما يكذب. اشتم رائحة شخص يكذب."

وقبلها وصف لامار دريك في الأغنية التي حملت عنوان Euphoria بـ "المتلاعب والكاذب" منتقداً مهاراته في التربية: " لقد تعلّق الأمر دائماً بالحب والكراهية، لذا دعني أقول لك إنني أكرهك".


كيندريك لامار vs دريك

في الماضي.. كان دريك وكيندريك لامار متعاونين: كان لامار بمثابة الافتتاح لجولة Drake's Club Paradise Tour في عام 2012، وظهر دريك في أغنية لامار "Poetic Justice" في نفس العام. لكن الأمور بدأت تتدهور في عام 2013، بعد أن قام لامار بغناء أغنية "Control" للمغني شون بيج شون ونادى دريك والعديد من مغني الراب الآخرين بالاسم قبل أن يضيف: "أنا أحبكم جميعًا ولكني أحاول قتلكم --- s…