أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

زواج صابرين من عامر الصباح

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

ليالي دهراب تكشف سبب زيادة وزنها : "الحبوب ساعدتني وسمّنتني"

هل تزوجت ميليسا أسلي باموق من حبيبها يوسف يازجي؟

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ET بالعربي | 03 مايو 2024
آمال ماهر من حفلها في جدة - صورة من إنستقرام

آمال ماهر من حفلها في جدة - صورة من إنستقرام

حفل ناجح بكل المقاييس أحيته آمال ماهر في جدة بأولى حفلاتها بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن حفلات "تقويم جدة" و"بنش مارك" على مسرح أونيكس أرينا، والذي تمّ بثه مباشرة عبر شاشة MBC مصر وشاهد.

آمال ماهر

آمال ماهر تغني اللهجة السعودية في حفل جدة

وكان التفاعل واضحًا بينها وبين الجمهور السعودي الذي تفاعل معها بشكل كبير على أغنية "واتقي ربنا فيا" وتحول إلى كورال يردّد الأغنية".

وخلال الحفل غنت باللهجة السعودية واختارت تقديم أغنية ماعلينا .. ياحبيبي ماعلينا" للراحل أبوبكر سالم وأدتها بطريقة نالت إستحسان الجمهور الذي كان يريد أن لا ينتهي الحفل لاستمتاعه بصوتها.

أصالة تدعم آمال ماهر خلال حفلها الأول بالسعودية

ولم يقتصر التفاعل مع آمال على الحاضرين خلال حفلها بل شارك عدد من النجوم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي تغريدات عبر إكس أشادوا بأدائها وتمكنها من الغناء، خصوصا وأن هاشتاغ اسمها (آمال ماهر) تصدّر الترند الأول على إكس المملكة ومصر ولبنان و عدد من الدول العربية.

وكتبت أصالة عبر إكس: "كنت بإنتظار شوف هالحفله وشو رح تعمل فيها آمال ماهر وبهرتني بأداء رائع ومسؤولية كانت قدها وحالياً عليت صوت التلفزيون عالآخر لأستمتع وأنطرب أحسنتي وبراڤو عليكي ياأمّوله فستانك حلو وأنتي حلوه فرحتيني بحضورك كلً التوفيق اللي بتستحقيه وكل النجاح بتمنى لك ياه".

أما لطيفة التونسية فعلقت على حفلة آمال قائلة: "الله الله يا آمال ايه الإحساس والتمكن والطرب والشياكه دى الله عليكى ياحبيبتى ماليه مكانك بجداره وقوه ربنا يحميكى، وجمهور السعوديه غير".

وطبعا، للطرب حصة في أي حفل لـ آمال حيث غنت "ألف ليلة وليلة" للراحلة أم كلثوم، "العيون السود" لـ وردة الجزائرية وغيرها.

وفي القسم الثاني من الحفل قامت آمال بتغيير فستانها الأحمر وارتدت فستانا آخر ، وغنت "بداية بدايتك"، و "لو كان بخاطري أنا" حيث أشعلت الأجواء طربًا في هذه الليلة الاستثنائية.