أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

وفاة زوجة أحمد عدوية

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

الدراما المصرية تحتفي بانخفاض مشاهد التدخين والتعاطي

الدراما المصرية تحتفي بانخفاض مشاهد التدخين والتعاطي

ET بالعربي | 03 مايو 2024
الدراما المصرية تحتفي بانخفاض مشاهد التدخين والتعاطي

"الأعمال الدرامية واحدة من الحاجات المؤثرة في المجتمع.. " وهذا ما كان صناع مسلسل "صلة رحم" لإياد نصار يحرصوا عليه من خلال التطرق بحذر لموضوع الإدمان عند شخصية ليلى، لهذا إياد كان من المكرمين بحفل إعلان نتائج المرصد الإعلامي لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي حول مشاهد التدخين وتعاطي المخدرات بالأعمال الدرامية 2024. 
وخلال الحفل الذي حضره شخصيات رسمية وفنية، استعرضوا انخفاض نسب مشاهد التدخين والتعاطي في الأعمال الدرامية، بحضور نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي المصرية ورئيسة مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، الذي يرصد كل مشاهد التدخين والمخدرات في الدراما. 
وعلى مدى 6 سنوات تقريباً انخفضت نسب مشاهد التدخين أكتر من 9%، وهذا ما شرحه الدكتور عمرو عثمان، مساعد وزيرة التضامن الاجتماعى ومدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي. 
وتم تكريم سلوى عثمان وكارولين عزمي عن مسلسل حق عرب، وإلى جانب تكريم شركات الإنتاج وصناع الأعمال الدرامية الداعمة لقضية التوعية بمشكلة  تعاطى وإدمان المواد المخدرة، تكرمت أيضاً دينا فؤاد وشريف سلامة، وتسلمت شقيقته منال الجائزة عنه، بسبب عدم قدرته على حضور الحفل.