إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

سيلين ديون نجمة غلاف فوغ الفرنسية: "Le grand retour Celine Dion"

ET بالعربي | 22 أبريل 2024
سيلين ديون - إنستغرام

سيلين ديون - إنستغرام

هل عادت فعلاً !! .. نعم لقد عادت .. مُفاجأة سارة عاشها اليوم جمهور سيلين ديون، بعد ظهورها على غلاف مجلة فوغ الفرنسية لعدد مايو 2024.

عودة سيلين ديون عبر غلاف مجلة فوغ الفرنسية

عنوان "Le grand retour Celine Dion" يعني "العودة الكبرى" باللغة الفرنسية، وهو بالتأكيد ما فعلته سيلين.

ففي يوم الاثنين، تم الكشف عن اختيار مغنية "My Heart Will Go On" لتكون نجمة غلاف مجلة "Vogue France" لشهر مايو، لتترك سيلين شعوراً رائعاً لدى جمهورها على السوشيال ميديا.

سيلين ظهرت على غلاف المجلة الشهيرة وهي ترتدي قميصاً أبيضاً كبير الحجم، مع زوج من الجوارب السوداء وتنورة بيضاء قصيرة.

وسيتم طرح المقابلة الكاملة في 24 أبريل، حيث تم نشر مقتطفات منها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لتكتب الصفحة الرسمية لمجلة فوغ الفرنسية على إنستغرام ما معناه: "لقد عادت! Celine Dion تعود بقوة على غلاف عدد شهر مايو".

سيلين قالت للمجلة ما معناه : "يشرفني أن أقوم بجلسة تصوير لمجلة فوغ الفرنسية، أنا فخورة جدًا لأنه، في عمر 55 عامًا، طُلب مني الكشف عن جمالي، ولكن ما هو الجمال؟ الجمال هو أنت، إنه أنا، وهذا ما هو في الداخل، إنها أحلامنا اليوم، أنا امرأة تشعر بالقوة والإيجابية بشأن المستقبل يومًا بعد يوم".

وعن كونها مغنية مشهورة عالمياً قالت : "كان الناس يأتون دائمًا لرؤيتي وأنا أغني. وكان هذا بالنسبة لي دليل على أنني كنت مغنيةً حقيقيةً، هناك شيء واحد مؤكد، وهو أنني سأحب ذلك حتى يوم وفاتي".

أيضاً وصفت سيلين نفسها لتقول : "اليوم أشعر وكأنني امرأة، أشعر وكأنني أم .. أنا مغنية، حالمة، قبل أن أكون أميركية أو فرنسية أو من مقاطعة Quebec".

كما تم الكشف أيضًا في المقابلة أنها ستحضر حفل Met Gala لهذا العام،

شاهد تقرير سابق : الاكتئاب مرض أشهر نجوم الكوميديا في هوليوود

الاكتئاب مرض أشهر نجوم الكوميديا في هوليوود

يُذكر أن عودة سيلين إلى الأضواء جاءت بعد أوقات صعبة عاشتها مؤخراً، إثر تشخيص إصابتها بمتلازمة الشخص المتصلّب، ما جعل الغناء والتحرك صعبًا عليها.

كما تستعد Celine لإطلاق فيلم وثائقي جديد بعنوان، "أنا: سيلين ديون"، والذي سيركز على معركتها الصحية وكيفية تعاملها مع الأزمة، وسيتم إصداره في 25 يونيو على Prime Video.

سيلين كانت شاركت في الأسبوع الماضي تحديثًا جديدًا حول الفيلم، من إخراج إيرين تايلور، وكتبت إلى جانب صورة جديدة من الوئاثقي عبر إنستغرام: "استعدوا! @amazonmgmstudios تعلن عن تاريخ إصدار الفيلم الوثائقي المرتقب! أنا: سيلين ديون سيتم بثه عالميًا على @primevideo بدءًا من 25 يونيو".

وتم الإعلان عن الفيلم الذي تبلغ مدته 102 دقيقة ويتضمن لمحات من حياة سيلين العائلية الخاصة، في يناير الماضي، قبل ظهور سيلين المفاجئ في حفل توزيع جوائز غرامي.