وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

إجلاء رالف فاينس وجيسيكا شاستاين من المغرب

ET بالعربي | 25 مارس 2020
تعليق تصوير الاعمال الأجنبية بالمغرب بسبب كورونا

تعليق تصوير الاعمال الأجنبية بالمغرب بسبب كورونا

أثر انتشار فيروس كورونا المستجد على جميع مجالات الحياة وتسبب في إلغاء عدد من الأحداث في مختلف أنحاء العالم ومن بينها تعليق تصوير عدد من الأعمال الفنية ومن بينها "The Forgiven" وموقع تصويره المغرب.

وكان من المنتظر أن ينهي المخرج البريطاني جون ميخائيل تصوير مشاهد هذا الفيلم الأسبوع القادم غير أن القائمين عليه اضطروا لتأجيل التصوير بسبب تطور عدد الاصابات بفيروس كورونا بالمغرب.

رالف ينشر قرار اجلاء
ونشر بطل الفيلم رالف فاينس ستوري على حسابه الخاص على الانستغرام أكد من خلالها تأجيل التصوير وقيام منتجي العمل ببذل كل مجهوداتهم لإجلاء فريق "The Forgiven " من المغرب، الذي عرفت خطوطه الجوية بعض الاضطرابات في الأسبوع الأخير خاصة بعد قرار الحجر الصحي العام وإغلاق الحدود.

فيلم "The Forgiven" ويشارك في بطولته كل من رالف فاينس وجيسكا شاستن، تروي أحداثه المقتبسة عن رواية للكاتب البريطاني  لورانس أوسبورن (تحمل نفس عنوان الفيلم) تغيرا جذريا يحدث في حياة ثنائي متزوج يقضي عطلته في الصحراء المغربية وذلك بسبب حادث مأسوي يتعرضان له.

وكانت بطلة الفيلم جيسكا شاستاين  قد نشرت مؤخرا عدد من مقاطع الفيديو والصور من كواليس التصوير في الصحراء المغربية وتحدثت عن عددا من القصص، التي عاشتها خارج التصوير منها انقاذ فريق الفيلم لكلب صغير متشرد والعناية به كما اعتبرت شاستاين  الصحراء بيتها خلال فترة التصوير في المغرب.

للإشارة فإن منتجي فيلم "The Forgiven" اختاروا تصوير مشاهده في عدد من المواقع المغربية منها طنجة، أرفود والقصبة كما يشارك ضمن كاستينغ العمل نجوم مغاربة أبرزهم  كريم سعيدي، سعيد التغماوي وعبد الله شاكيري.

Voir cette publication sur Instagram

I live here now.

Une publication partagée par Jessica Chastain (@jessicachastain) le