دعم تامر حسني لـ بسمة بوسيل يثير التساؤلات

سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

شيرين عبد الوهاب تكشف أن سبب إنهيارها في الكويت هو شركة روتانا

كيف رد نجوم العالم على حملة Block out 2024

روتانا تصدر بياناً حول خلافها مع شيرين عبد الوهاب

خطوبة مينا مسعود للممثلة الهندية إيملي شاه

حملة مقاطعة المشاهير تصل لمشاهير العالم العربي 

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

الانتقادات تلاحق ميغان ماركل بسبب تصرفاتها خلال جولة نيجيريا

إطلاق التريلر الأول لفيلم Mufasa: The Lion King من ديزني

ET بالعربي | 29 أبريل 2024
بوستر فيلم MUFASA: THE LION KING

بوستر فيلم MUFASA: THE LION KING

بعد تشويق كبير لجمهوره حول العالم، تم اليوم إطلاق المقطع التشويقي الرسمي لفيلم Mufasa: The Lion King.

ويستكشف الفيلم القادم، من إنتاج ديزني Disney، عودةً غير متوقعة لملك الأرض المحبوب، كما يضمّ طاقم التمثيل الصوتي مجموعةً كبيرةً من النجوم.

Mufasa

بيونسيه تؤدي صوت "نالا" وبلو آيفي "سيمبا وكيارا" في Mufasa: The Lion King

ويضم الفيلم آرون بيير في دور Mufasa، كلفن هاريسون جونيور بدور تاكا، (وهو الأسد الأمير ذو المستقبل المشرق الذي يَتقبّل موفاسا في عائلته كأخ).

أيضاً يضم الفيلم كل من تيفاني بون في دور سارابي، كاجيسو ليديجا في دور رفيكي الشاب، بريستون نيمان في دور زازو، مادس ميكلسن في دور كيروس (وهو أسد عظيم لديه خطط كثيرة للحفاظ على كبريائه).

كما يُشارك كل من ثانديوي نيوتن في دور إيش (والدة تاكا)، ليني جيمس في دور أوباسي (والد تاكا)، أنيكا نوني روز في دور عافية (والدة موفاسا)، كيث ديفيد في دور ماسيغو (والد موفاسا)، جون كاني في دور رفيكي، سيث روجن في دور بومبا، بيلي ايشنر في دور تيمون، دونالد جلوفر في دور الملك سيمبا، بلو آيفي كارتر بدور سيمبا الصغير وكيارا (ابنة الملك سيمبا والملكة نالا)، وبيونسيه نولز كارتر في دور نالا.

ويشمل طاقم المُمثلين الإضافيين كل من برالين رانكينز، وثيو سومولو، وفولاكي أولوفوييكو، وجوانا جونز، وثسو مبيدو، وشيلا أتيم، وعبد الساليس، ودومينيك جينينغز. موفاسا.

شاهد تقرير سابق : Disney New Movies and Exhibition

ETO05723 - Disney New Movies and Exhibition

تدور قصة الفيلم حول الأسد الملك الذي يستعين بـ "رفيكي" لنقل أسطورة موفاسا إلى شبلة الأسد الصغيرة كيارا، ابنة سيمبا و نالا، مع وجود تيمون وبومبا الذين يقدمان أسلوبهما المميز.

كما تُروى القصة في ذكريات الماضي، وتقدم موفاسا كشبل يتيم وهو ضائع ووحيد حتى يلتقي بأسد متعاطف يُدعى تاكا، وريث السلالة الملكية، حيث يؤدي لقاء الصدفة بينهما إلى إنطلاقهما في رحلة موسّعة ومحفوفة بالمخاطر للبحث عن مصيرهما، فيما سيتم اختبار قوة صداقتهما أثناء العمل سوياً لتجنب العدو الخطير والمُميت.

يمزج Mufasa: The Lion King بين تقنيات صناعة أفلام الحركة الحيّة والصور الواقعية المولدة بالكمبيوتر، وهو من إخراج باري جينكينز، وإنتاج أديل رومانسكي ومارك سيرياك، وإنتاج تنفيذي بواسطة بيتر توبيانسن.

كما يقوم مؤلف الأغاني الحائز على جائزة "لين مانويل ميراندا" بكتابة أغاني الفيلم من إنتاج مارك مانسينا وميراندا، مع موسيقى وعروض إضافية من تأليف Lebo M.

ومن المقرر وصول فيلم Mufasa: The Lion King إلى دور العرض في 20 ديسمبر 2024.