إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

وفاة زوجة أحمد عدوية

بعد نجاح الجزء الثاني.. بدء التحضير لمسلسل "ولاد رزق" من 8 حلقات

ET بالعربي | 20 يوليو 2020
ولاد رزق-  Raw Entertainment

ولاد رزق- Raw Entertainment

كشف السيناريست صلاح الجهيني مؤلف سلسلة "عالم ولاد رزق" عن تفاصيل مسلسل "ولاد رزق" المقرر بدء التحضير له خلال الفترة القادمة. وقال الجهيني لـ"ET بالعربي" أن المسلسل متكون من 8 حلقات وليس من إخراج طارق العريان لانشغاله بأعمال أخرى وسيتم عرضه على أحد المنصات الإلكترونية.

اولاد رزق

وعن أحداث المسلسل فقال أنها تدور في عام 2005 أي قبل 10 سنوات من أحداث الفيلم وسيكون بنفس شخصيات الفيلم ولكن من أصولها مع وجود شخصيات جديدة. أما عن أبطال العمل فسيعتمد فيه على الشباب في الفيلم مع وجود شخصيات معروفة ولكن سيتم الإعلام عن أبطال العمل.
وعن وجود أجزاء أخرى من المسلسل فقال الجهيني أن المسلسل سيتحمل العديد من الأجزاء ولكن ما سيحدد وجود أجزاء أخرى من المسلسل هو نجاح الجزء الأول من المسلسل.

وعن الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" فقال الجهيني لـ"ET بالعربي" أن كورونا تسببت في وقف كل شئ ومع التزام أبطال العمل فتم تأجيل التحضير على أن تبدأ التحضيرات من جديد عام 2021، وقال الجهيني أن الفيلم سيكون أقوى من الأجزاء الأولى وأن أبطال الجزئين أساسيين في العمل مع الإعتماد على نجوم عالميين للمشاركة في الفيلم.

وبعد الإعلان عن فيلم الشايب على أنه جزء تمهيدي للجزء الثالث من "ولاد رزق" إنتشرت عدد من الأخبار أن المشروع تم إيقافه ونفى الجهيني لـ"ET بالعربي" تلك الأخبار مؤكدا أن المشروع مازال مستمر وفي الوقت القريب سيتم الإعلان عن خطوات جيدة بخصوصه.