جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

بيومي فؤاد وباسم سمرة يرتكبان عمليات نصب في فيلم "فيها لأخفيها" 

ET بالعربي | 29 أكتوبر 2023
بيومي فؤاد و باسم سمرة - صورة من غوغل

بيومي فؤاد و باسم سمرة - صورة من غوغل

يواصل المخرج أحمد عبد العال، التحضيرات الخاصة بفيلمه  الجديد "فيها لأخفيها" بطولة الثنائي بيومي فؤاد وباسم سمرة، تمهيداً لانطلاق تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وعلم "ET بالعربي" أن بيومي فؤاد يُجسد خلال الأحداث شخصية "عباس"، أما باسم سمرة يلعب دور "قنديل" يرتكبان العديد من عمليات النصب، ويواجهان العديد من المواقف في إطار لايت كوميدي، حتى يتعرض أحدهما لحادث مفاجئ سيُغير حياته رأساً على عقب. 

فيلم فيها لأخفيها

وتواصل الشركة المنتجة خلال الفترة الحالية الانتهاء من مرحلة التعاقد مع باقي الفنانين لتسكين الأدوار، حيث لم يتعاقد سوى بيومي فؤاد وباسم سمرة حتى الآن، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبد العال.

ومن المقرر انطلاق التصوير داخل أحد البلاتوهات في القاهرة، بجانب السفر إلى سهل حشيش لمدة أيام معدودة، ومن المفترض تصوير عدة مشاهدة في دولة أجنبية.

فيلم جوازة توكسيك يجمع ليلى علوي و بيومي فؤاد للمرة الثالثة

في سياق آخر، يُجدد بيومي فؤاد تعاونه مع ليلى علوي للمرة الثالثة على مستوى السينما، بعدما قدما "ماما حامل" و"شوجر دادي"، حيث تعاقدا على بطولة فيلم جديد بعنوان "جوازة توكسيك" تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ومن المقرر انطلاق التصوير شهر نوفمبر المقبل. 

باسم سمرة في مسلسل بطن الحوت

أما باسم سمرة يترقب انطلاق عرض مسلسل "بطن الحوت" عبر منصة شاهد، خلال الفترة المقبلة حيث إن الموعد النهائي لم يعلن بعد، ويشاركه البطولة كل من محمد فراج، أسماء أبواليزيد، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، يوسف عثمان، حسام الحسيني، بسمة، تامر حبيب حسن أبوالروس، عصام عمر، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزى.