فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

تشارليز ثيرون منزعجة بسبب استبعادها من Furiosa

ET بالعربي | 08 يوليو 2020
تشارليز ثيرون في فيلم The Old Guard - انستغرام @oldguardmovie

تشارليز ثيرون في فيلم The Old Guard - انستغرام @oldguardmovie

تشارليز ثيرون على موعد مع إطلاق فيلمها الأكشن الجديد The Old Guard  في العاشر من يوليو الجاري على نتفليكس، إلا أنها تدرك تماماً معنى الفرصة الثانية ولاسيما في أفلام الأكشن. فبعد أصداء مخيبة للآمال في أول فيلم أكشن لها  Aeon Flux في العام 2005، انتظرت تشارليز عشر سنوات لتحوز فرصة ثانية في عالم الأكشن من خلال فيلم Fury Road  في العام 2015. إلا أن ما يزعجها اليوم هو عدم اختيارها من قبل مخرج الفيلم جورج ميلر لاستكمال دور Furiosa الذي أدته في Mad Max: Fury Road  في الجزء الجديد من العمل.

 
تقول تشارليز ثيرون في حديثها لـHollywood Reporter  بما معناه: "لا تحصل الكثير من النساء على فرصة ثانية ولكن عندما يفشل الرجال في الأكشن يحصلون على فرصة تلو الأخرى".

هذا لا يحصل بالضرورة مع النساء". ولا تخفي تشارليز خوفها من الفشل الأول، وقالت: "جاء فيلم Fury Road  بعد عقد من الزمن من عرض Aeon Flux إلا أنه يبقى هناك صوت في الجزء الخلفي من الرأس يستجيب لذلك. لا زلت متأثرة بذلك، وهذا أمر يدفعني للأمام. من المؤسف أن نشعر بأن الفرصة ستُسلب منا إذا لم ننجح بضربات القلب، وهذه هي الحقيقة، ليس هناك تسامح عندما يتعلق الأمر بالنساء".

وتعليقاً على استبعادها عن دور Furiosa والبحث عن ممثلة بسن أصغر لتأدية الدور، قالت بما معناه: "انها حبة دواء من الصعب ابتلاعها. أنا أحترم جورج كثيراً، فهو أستاذ، ولا أتمنى له إلا الأفضل". واعترفت تشارليز: "نعم انه مؤلم بالتأكيد، أنا أحب حقاً تلك الشخصية، وأنا ممتنة جداً لأنه كان لي دور بتكوينها. وستبقى للأبد شخصية أفكر فيها وأنظر إليها بإعجاب".

كنت أتمنى أن تكمل تلك القصة، ولكن إذا شعر جورج بأن عليه استكمال العمل بهذه الطريقة، فأنا أثق به". وأضافت: "نحن نعلق على التفاصيل الصغيرة وننسى أن لا علاقة للعاطفة بتلك اللحظة التي نركز فيها خلال تأدية الدور".