رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

جنيفر لوبيز تنفصل عن مالوما وترفع شعار "تزوجني"

ET بالعربي | 12 يناير 2021
مالوما & جي لو

مالوما & جي لو

على الرغم من أن انطلاقة العام الجديد لم تخلو من وباء كورونا بل على العكس زاد الوباء انتشاراً، إلا أن ذلك لن يمنع جنيفر لوبيز التي أطلقت ليلة رأس السنة مستحضرات التجميل الخاصة بها، أن تستكمل نجاحات حققتها في السنوات السابقة، فجمهورها على موعد مع فيلمها المقبل Marry Me والذي سيترافق مع صدور أغنيات جديدة خاصة بالفيلم بما أنها ومالوما يلعبان دور نجوم من أميركا اللاتينية.

وكان الإعلان الدعائي الرسمي للفيلم الذي طُرح في سبتمبر الماضي، أشار إلى أن Marry Me سيكون في صالات العرض في عيد الحب أي في 14 فبراير، إلا أنه لاحقاً تم تأجيل الفيلم إلى 14 مايو 2021، وربما في ذلك الوقت يكون العالم قد سيطر على وباء كورونا بعد اكتشاف عدد من اللقاحات.

جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز ومالوما - انستغرام @maluma

في تفاصيل القصة، ستلعب جنيفر لوبيز دور كاتالينا أو كات فالديز وهي نجمة في عالم الموسيقى، ومخطوبة للموسيقي الناجح باستيان الذي يلعب دوره مالوما، وبالتأكيد الثنائية القوية بين مالوما وجنيفر ستبقي فانز كل منهما متحمسين.

وفي الوقت الذي يحضر فيه الثنائي لمستقبلهما الموسيقي معاً بالإضافة إلى زواجهما الضخم الذي سيتم بثه على الهواء، تكتشف كاتالينا بأن باستيان يخونها.

تقوم كاتالينا بإلغاء الخطوبة مباشرةً ثم ترفع لافتة كُتب عليها "تزوجني" أو Marry Me وهو عنوان الفيلم، ثم تجد أستاذ الرياضيات تشارلي جيلبرت الذي يؤدي دوره أوين ويلسون والذي انفصل عن زوجته، مستعداً لقبول عرضها.

جنيفر لوبيز
جنيفر لوبيز وأوين ويلسون- انستغرام @jlo

وسيركز القسم الثاني من الفيلم على علاقة كاتالينا وتشارلي اللذين قدما من عالمين مختلفين، وإن كانت هذه العلاقة الغير متوقعة يمكن أن تؤدي إلى شراكة حقيقة بين الثنائي.

وبالإضافة إلى جنيفر وأوين ومالوما، يضم الفيلم مجموعة كوميدية رائعة مثل سارة سيلفرمان وميشيل بوتو وجميلة جميل أوتركارش أمبودكار، وقيل بأن جيمي فالون سيكون ضيفاً في الفيلم.

وكتب Marry Me جون روجرز، تامي ساغر وهاربر ديل، وقام بإخراجه كات كويرو التي أخرجت للتلفزيون Dead to Me وModern Family بالإضافة إلى عملها المقبل She- Hulk.  

وكانت جي لو فاجأت جمهور مالوما في حفل 11:11 في حديقة ماديسون سكوير في العام 2019، بأغنية No ME Ames التي أدتها مع مالوما وهي الأغنية التي جمعت مارك أنتوني وجنيفر لوبيز في العام 1999.