فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

دواين جونسون ينهي مسيرته مع Fast and Furious والسبب فين ديزل

ET بالعربي | 22 يوليو 2021
فين ديزل وذا روك - انستغرام @fastandfuriousde

فين ديزل وذا روك - انستغرام @fastandfuriousde

كشف دواين جونسون (ذا روك) عن أنه أنهى مسيرته مع سلسلة أفلام Fast and Furious وذلك خلال حوار مع "ذا هوليوود ريبورتر".

وتصدر "ذا روك" إلى جانب ايميلي بلانت غلاف مجلة The Hollywood Reporter خلال شهر يوليو الحالي، وتحدث عن فيلم Jungle Cruise كما تطرق إلى الخلاف بينه وبين فين ديزل.

وعلق دواين على تصريحات فين ديزل في حواره الأخير، الذي ادّعى فيه بأنه يعطي بعض زملائه في العمل "الحب القاسي"، فكانت ردة فعل ذا روك الضحك.

وقال بما معناه: "ضحكت وضحكت كثيراً. وأعتقد أن الجميع ضحك على هذا التعليق، وسأترك الموضوع عند هذا الحد.أتمنى لهم التوفيق في Fast 9، وكذلك الحظ الأفضل في كل من Fast 10 وFast 11 وباقي أفلام سلسلة Fast & Furious التي يرغبون بتصويرها لاحقاً والتي ستكون بدوني".

دواين جونسون
دواين جونسون وايميلي بلانت- انستغرام @hollywoodreporter

وكان فين ديزل قد تحدث عن التوتر بينه وبين دواين جونسون الذي بدأ بعدما توقف الثنائي فين وذا روك عن تصوير فيلم The Fate of the Furious في العام 2016، وقال في يونيو الماضي خلال لقاء مع مجلة Men’s Health، بما معناه: "لقد كانت شخصية "هوبز" صعبة التجسيد"، وهي الشخصية التي يجسدها ذا روك في الفيلم.

وتابع: "مقاربتي في ذلك الوقت كانت الكثير من الحب الشديد للمساعدة في الحصول على الأداء المناسب للدور. كمنتج، أخذت دواين جونسون المرتبط بعالم المصارعة وحاولت تقديم شخصية مختلفة عن تلك التي يعرفها الجمهور في عالم السينما".

وتابع: "هذا شيء أفتخر به، وقد تطلب هذا الأمر جهداً كبيراً، إذ كان علينا أن نصل إلى هذه النتيجة، وبإمكاني أن أعطي الكثير من الحب الشديد. وسأفعل أي شيء للحصول على الأداء الذي أريده في أي شيء أنتجه".   

وكان العداء بين الثنائي قد بدأ بعدما شارك دواين جونسون بوست على فيسبوك، هاجم فيه فين ديزل من دون أن يسميه، وفق ما شاركت نيويورك بوست. ولفت حينها إلى أنه "يحب زميلاته في العمل بينما زملائه الرجال فقصة أخرى". وقد انتشرت شائعات حينها تفيد بأن دواين يعتقد بأنه من الصعب العمل مع فين ديزل.