وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

رامي مالك ودانييل غريك في مواجهة على غلاف EW

ET بالعربي | 23 يناير 2020
  رامي مالك ودانييل غريك على غلاف Entertainment Weekly -انستغرام @entertainmentweekly

رامي مالك ودانييل غريك على غلاف Entertainment Weekly -انستغرام @entertainmentweekly

تصدر كل من دانييل غريك ورامي مالك غلاف مجلة Entertainment Weekly، وضم العدد صوراً لأبطال فيلم جيمس بوند المقبلNo Time to Die  إلى جانب كريغ ومالك كل من Lea  Seydoux  وLashana Lynch.
جلسة التصوير التي خصصت لأبطال فيلمNo Time to Die  تجمع للمرة الأولى كل من مالك ودانييل، وكان  دانييل قد أعلن بعد تصوير النسخة الرابعة له في أفلام جيمس بوند وهو فيلم Spectre  في العام 2015 انها ستكون الأخيرة وبأنه اذا شارك مجدداً فذلك من أجل المال. ولكن ما الذي بدّل رأيه؟ قال غريك: "أنهيت Spectre  بساق مكسورة، وكان عليّ أن أسأل نفسي: هل كنت قادراً جسدياً على القيام بفيلم آخر".

No Time To Die
رامي مالك ودانييل غريك وليا سيدوكس ولاشانا لينش - انستغرام @entertainmentweekly

ولكن قرر دانييل أخيراً انه على مستوى التحدي الجسدي لخوض تجربة جديدة مع أفلام بوند، بتشجيع من منتجة سلسلة بوند باربرا بروكولي، التي قالت انها "أخبرت دانييل بأن هناك المزيد من قصة بوند لإخبارها، وبأنه يستطيع أن يقوم بذلك. ولحسن الحظ وافق على ذلك".

وكانت باربرا قد أعلنت عن عودة غريك بسلسلة جيمس بوند في العام 2018، وقد بدأ المشروع بمخرج وكاتب مختلف، ثم أجرى دانييل عملية جراحية كان من المفترض أن يعود إلى العمل بعد عشرة أسابيع ولكنه عاد بعد أسبوعين فقط، كما أنه أول فيلم من سلسلة بوند الذي يأتي بعد حملة #MeeToo، مما يترك شخصية كاتب قصة بوند Ian Fleming، مفتوحة للانتقاد لأن القصة لا تتماشى مع الزمن.

Rami Malek
رامي مالك ودانييل غريك - انستغرام @entertainmentweekly

لكن أكدت بروكولي أن شخصية بوند الحالية تطورت، وهي مناسبة جداً لعصر #MeeToo.
ورداً على سؤال لـEW، قال المؤلف Cary Joji Fukunaga  عن انضمامه إلى ورشة الكتابة التي يساهم فيها لكتابة فيلم No Time to Die، أن "الأمر كان مثل القفز عل  عجلات القطار المتحركة، وكأنك تقوم ببناء المحرك وهو يتجه نحو نقطة اللاعودة". ويشارك في كتابة السيناريو إلى جانب Fukunaga، كل من Neal Purvis،Robert Wad  وPhoebe Waller- Bridge.

وقال رامي مالك، الذي يلعب دور الشرير سافين، أن Phoebe  كان لها دور كبير في شخصيته. "لقد كان لها تأثير كبير على كل ما كنت أفعله. لقد أجريت معها محادثات هاتفية طويلة، مع إعطائها الإطار الذي كنا نبحث عنه في المشاهد وكانت تقلب الأمور بسرعة مذهلة. نحن نعرفها ككاتبة بارعة ومضحكة، لكنها تملك موهبة في الدراما والتوتر أيضاً". وعن الشخصية قال ان "سافين واجه بعض التحديات في حياته".

No Time To Die
لاشانا لينش وليا سيدوكس - انستغرام @entertainmentweekly

تؤدي لاشانا لينش دور العميلة نعومي، وتجسد ليا سيدوكس شخصية الطبيبة النفسية مادلين سوان، التي ساعدت بوند في مهمته في Spectre.
يعتبر No Time to Die  هو الفيلم الخامس والعشرين من سلسلة جيمس بوند، والخامس في مسيرة دانييل غريك. وكان قد تم برمجة صدور الفيلم في خريف 2019 ولكن بعد التغييرات التي طرأت عليه تم تأجيله إلى فبراير ثم أبريل 2020.