سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

كاردي بي تنضم إلى عائلة الـFast and Furious

ET بالعربي | 24 أكتوبر 2019
كاردي بي - Getty Images

كاردي بي - Getty Images

نشر فين ديزل على صفحته الخاصة على إنستغرام يوم الثلاثاء فيديو مفاجئ يجمعه مع Cardi B خلال تصويره الجزء التاسع لفيلم Fast and Furious. وكتب بما معناه:"اليوم هو اليوم الـ 86 هنا أثناء تصوير الجزء التاسع، أنا منهك من التعب، لقد قدمنا ​​جميعًا كل شيء يمكننا القيام به لهذا الفيلم."  لتقاطعه Cardi B قائلة: " أنا متعبة لكن لا استطيع الانتظار. أعتقد أن هذا سيكون الأفضل" من ثم عبرت عن حاجتها لأخذ قيلولة من شدة التعب.  وكتب ديزل على هذا البوست، "آخر يوم في المملكة المتحدة" وحصل على أكثر من مليون ونصف مشاهدة خلال ساعاته الأولى. 

وبهذا الفيديو نستطيع أن نقول أن Cardi B لديها دور في هذا الجزء من Fast and Furious لكن لم يكشف عنه بعد.  يذكر أن هذا الفيلم سيكون العمل السينمائي الثاني لكاردي بعد ظهورها في فيلم Hustlers حيث لعبت دور Diamond إلى جانب Jennifer Lopez ، Constance Wu ، Julia Stiles ، Keke Palmer و Lili Reinhart.   وحتى الساعة  Cardi B لم تؤكد خبر انضمامها إلى هذا العمل لكن قبل ثلاثة أيام قامت بنشر صورة لها مع زوجها على إنستغرام مع تعليق، "اشتقت إليك babestar" وقيل أنها على الأرجح نشرتها  أثناء تواجدها في لندن أثناء التصوير. 

View this post on Instagram

Miss you babestar 😢

A post shared by Iamcardib (@iamcardib) on

وفي وقت سابق من هذا الشهر، لمحت كاردي أنها ستشارك في مشروع فيلم آخر عندما كانت ضيفة إيلين ديجينيرز في برنامجها الحواري وقالت بما معناه، "لم أستطع أن أصدق أنني امضيت مدة 16 ساعة في التصوير،  هل هذا ما يمر به الممثلون والممثلات؟ يجب أن تكرر نفس المشهد 20 مرة."  هذا ليس المشروع الجديد الوحيد لكاردي، فهي ستكون أحد المقدمين في برنامج التنافس في الموسيقى الجديد على نتفلكس.