زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

هل تزوجت ميليسا أسلي باموق من حبيبها يوسف يازجي؟

لماذا خرج فيلم "ع الزيرو" لـ محمد رمضان من موسم عيد الأضحى؟

ET بالعربي | 11 يونيو 2023
محمد رمضان - صورة من إنستقرام

محمد رمضان - صورة من إنستقرام

قررت "العدل جروب" الشركة المنتجة لفيلم "ع الزيرو" بطولة الثنائي محمد رمضان ونيللي كريم، الخروج من موسم أفلام عيد الأضحى 2023، وتأجيل طرحه في دور العرض لموعد جديد سيُعلن لاحقاً.
وأوضحت "العدل جروب" في بيانٍ صحفي، أنّ "ضيق الوقت وعدم الانتهاء من تصوير الفيلم، هو السبب الرئيسي للخروج من سباق عيد الأضحى، خاصة وأنّ فريق العمل يرغب في طرح العمل على مستوى عالٍ من الاحترافية والتميز.

وقالت: "نظراً لعدم الانتهاء من تصوير فيلم ع الزيرو، ومن ثمّ أعمال ما بعد التصوير من مونتاچ، وموسيقى تصويرية، ومكساچ، وحرصًا من الشركة والنجم محمد رمضان على خروج الفيلم بالشكل اللائق احترامًا للجمهور، ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة، فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم الإعلان عنه فيما بعد إن شاء الله".

ويُشارك في بطولة الفيلم، بجانب محمد رمضان ونيللي كريم، كل من جومانا مراد، خالد الصاوى شريف دسوقي، والعمل من تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل.

محمد رمضان من انستجرام
وحقق فيلم هارلي، بطولة محمد رمضان، الذي يُعرض في السينمات حاليًا نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، حيث تصدر قائمة الإيرادات بين الأعمال المنافسة، وذلك بقيمة تجاوزت 35.5 مليون جنيًهًا، ليأتي في المركز الأول، متفوقًا عن أقرب منافسيه.