وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

مارغوت روبي ترند على غوغل وتدخل عالم "قراصنة الكاريبي"

ET بالعربي | 03 يوليو 2020
صورة لمارغوت روبي من Reuters

صورة لمارغوت روبي من Reuters

بالأمس، كان عيد ميلاد مارغوت روبي والتي أتمت فيه الـ29 سنة و تصدرت ترند البحث على غوغل خاصة بعد أخبار انضمامها لعالم القراصنة.
وبحسب Hollywood Reporter تستعد ماريوت للمشاركة في Pirates of the Caribbean لاستوديوهات ديزني والتي  تكتب كريستينا هدسون نصه، بينما يتم الاحتفاظ بتفاصيل سيناريو العمل في خزانة الشخصية الخيالية ديفي جونز.

 المشروع الجديد لن يكون جزءاً من الامتياز الطويل ومطابق لسلسلة أفلام القراصنة التي كان جاك سبارو أساساً فيها، بل سيكون قصة جديدة وبشخصيات جديدة.

مارغوت روبي
مارغوت روبي في فيلم Once Upon a time in Hollywood - انستغرام @margotrobbie

على الرغم من هذه التفاصيل إلا ان ديزني لم تعلن أو تنفي الأخبار التي نقلتها هوليوود ريبورتر عن العمل المرتقب الذي ستلعب بطولته مارغوت روبي وهو "قراصنة الكاريبي" الجديد، لكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي متحمسون جداً لمشاهدة القرصان مارغوت.

ربما يشعر متلقي الخبر انه لأمر مستغرب بأن تلعب امرأة دور القرصان ولكنها ليست المرأة الأولى.
وتحدث موقع BBC عن بعض الخرافات التي كانت تلاحق  النساء وتمنعهن من الابحار في القرنين الثامن عشر والتاسع عشر، على اعتبار أن المرأة تجلب الحظ السيء وبالتالي سيتم معاقبة وجودهم على متن السفينة بالعواصف.

BBC
غلاف رواية Fanny Campbell - موقع BBC

إلا أن بعض النساء تخفين في تلك المرحلة بأزياء رجال وأشهرهم ماري ريد، وبعد إلقاء القبض عليها بملابس صبي يبحث عن عمل على متن السفينة من قبل رجال القرصان الشهير كاليكو جاك، أصبحت لاحقاً مع امرأة اسمها آن بوني جزءاً من طاقمه. ولكن حكما بالإعدام لاحقاً في جامايكا إلا أن ماري ريد ادّعت انها حامل لتوقف حكم الإعدام ولكنها توفيت لاحقاً في السجن في العام 1721.

كيرا نايتلي
كيرا نايتلي في Pirates of the Caribbean

واشتهرت في القرن التاسع عشر رواية بعنوان Fanny Campbell التي كانت كابتن القراصنة الاناث. وقد لعبت عدد من النساء أدواراً شهيرة في أفلام القراصنة مثل نعومي هاريس وكيرا نايتلي ولكن في النهاية كانت البطولة أو محور العمل للكابتن جاك سبارو.

مارغوت روبي
مارغوت روبي بدور هارلي كوين- انستغرام @margotrobbie

وبالعودة إلى مارغوت روبي التي لعبت دور هارلي كوين في Suicide Squad  في العام 2016 الذي لم يلقى أصداء ايجابية، والشخصية نفسها في Birds of Prey الذي صدر في فبراير الماضي والذي يعتبر واحد من أفضل الأفلام التي لاقت أصداء إيجابية في مسيرتها المهنية، سيعتبر دور القرصان في قراصنة الكاريبي المقبل نقلة نوعية في مسيرتها السينمائية.