بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

مشاكل جديدة تواجه أبطال The Kissing Booth 2

ET بالعربي | 07 يوليو 2020
جوي كينغ تتصدر بوستر فيلم The Kissing Booth 2

جوي كينغ تتصدر بوستر فيلم The Kissing Booth 2

طرحت نتفليكس تريلر الجزء الثاني من فيلم The Kissing Booth الذي ينطلق عرضه في الرابع والعشرين من الشهر الجاري. التريلر الجديد للفيلم والذي حقق أكثر من مليونين و800 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة، سلط الضوء على بعض التفاصيل الذي يمكن أن يستنتجها المشاهد خاصة الذين شاهدوا الجزء الأول منه والذي عُرض في العام 2018، ومع عرض التريلر انضم The Kissing Booth 2 إلى الترند على محرك البحث غوغل.
ويعود في الجزء الثاني كل من جوي كينغ بدور "إيلي ايفانز" Jacob Elordi  بدور "نوح فلين"، الذين جمعتهما علاقة حب في الجزء الأول من الفيلم. 

ويبدو أن نوح الذي انتقل إلى هارفارد قد حصل على صديقة جديدة تُدعى كلوي وتؤدي دورها  Maisie Richardson Sellers، وكذلك Elle حصلت على صديق وسيم جديد وهو ماركو الذي يلعب دوره تايلور بيريز. ماركو الشاب الذي سحر كل فتيات الثانوية انجذب فقط لـ"إيل".

The Kissing Booth 2
"إيلي" و"لي" في The Kissing Booth 2

وفي تفاصيل الجزء الثاني المنتظر والذي يعتمد على رواية The Kissing Booth 2:  Going the Distance تعترض علاقة الثنائي "إيلي" و"نوح" مشاكل جديدة، وذلك بعدما قضت "ايلي" صيفاً رائعاً مع "نوح". ولكن الآن وبعد انتقاله إلى هارفارد وعودتها إلى الثانوية في سنتها الأخيرة، ستضطر إلى التوفيق بين علاقتها البعيدة المدى مع نوح والدخول إلى كلية أحلامها مع صديقها "لي"، والتعقيدات التي تولد بعد صداقة متينة تربطها بزميل وسيم وهو ماركو. 

The Kissing Booth 2
كلوي ونوح في الجزي الثاني من فيلم The Kissing Booth

بالإضافة إلى ذلك، تواجه صداقة "ايلي" بـ"لي" بعض التغيرات إذ يمكن أن تتخلى "إيلي" عن كل خططها وأحلامها مع "لي" من الذهاب إلى كلية أحلامها في بيركلي لتلتحق بـ"نوح" في هارفارد. حيث تتقرب فتاة في الكلية تبدو مثالية من نوح، ويأتي دور ايلي لتقرر مدى ثقتها به ولمن قلبها ينتمي.

ويعود في الجزء الثاني إلى جانب جوي وجاكوب، كل من مولي رينغولد، ميغان يونغ، جويل كورتني ولكن ينضم إليهما في الجزء الثاني كل من تايلور بيريز وMaisie Richardson Sellers، وقام بكتابته وإخراجه Vince Marcello إلى جانب جاي أرنولد.