إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

نجوم Wakanda Forever في المكسيك وللمرة الأولى في أفريقيا

ET بالعربي | 11 نوفمبر 2022
نجوم Black Panther: Wakanda Forever -  انستقرام @blackpanther

نجوم Black Panther: Wakanda Forever - انستقرام @blackpanther

لن ينتظر عشاق Black Panther مزيداً من الوقت ليشاهدوا فيلم Black Panther: Wakanda Forever، إذ سينطلق عرض الفيلم الليلة 11/11/2022 في صالات السينما.

وقد تنقل نجوم العمل في مختلف الدول من أميركا إلى أوروبا وحتى أفريقيا، وآخر العروض كانت في بلازا ساتليت في المكسيك يوم الأربعاء الماضي.

لوبيتا نيونغو حضرت العرض الخاص واختارت إطلالتين للمناسبة، فاختارت بدايةً فستاناً باللون الأحمر بأكمام طويلة، ثم لاحقاً لجأت إلى اللون الأسود وارتدت فستان أسود من دون أكمام من جوناثان كوهين مع مجوهرات من De Beer Jewellers.

وانضم إلى جانب لوبيتا نيونغو كل من ليتيشيا رايت التي وقع خيارها على اللون الأسود، فارتدت فستان أسود طويل بأكمام طويلة مع فتحة من ألسكندر ماكوين.

والملفت أن مارفل للمرة الأولى تنظم عرض خاص لأفلامها في أفريقيا، إذ حضر نجوم فيلم Black Panther: Wakanda Forever العرض الخاص للفيلم في لاغوس- نيجيريا وذلك يوم الأحد في 6 نوفمبر الحالي.

ومن بين العروض الخاصة والتي تميزت فيها إطلالات نساء Wakanda Forever، كان العرض الأول للفيلم في لندن. فتألقت لوبيتا بفستان أسود وفضي طويل من ألكسندر ماكوين، وأكملت إطلالتها بمجوهرات من De Beer.

أما داناي غوريرا فوقع اختيارها على تصاميم إيلي صعب، وارتدت فستان مميز  شفاف مطرز بالذهبي من مجموعة ايلي صعب للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2022-2023.

مارفل.. أفلام المرحلة الرابعة

ليتشيا رايت كان خيارها أيضاً الأسود والذهبي اللماع، فتألقت بفستان أسود طويل من دون أكمام.

بفستان ملون وبرّاق طويل ومن دون أكمام، حضرت فيه فلورنس كاسومبا العرض الخاص للفيلم في لندن. ومن بين فريق عمل الفيلم كان حاضراً أيضاً مخرج Wakanda Forever ريان كوغلر.