إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

هل وصل مسلسل زواجات أحمد الفيشاوي إلى نهايته ؟

ET بالعربي | 11 نوفمبر 2018
أحمد الفيشاوي وزوجته في مهرجان الجونة - @fishawyofficial

أحمد الفيشاوي وزوجته في مهرجان الجونة - @fishawyofficial

"ما في شك" أن أحمد الفيشاوي "ما بيترك مناسبة إلا و بيعبر فيها عن حبه لزوجته"  ندى الكامل التي تزوجها في شهر سبعة 2018 ،  فقبلتهم الشهيرة في مهرجان الجونة قبل العرض الأول لفيلمه "عيار ناري" تحولت لحديث الناس .

وكان الفيشاوي قد أعلن عن ارتباطه بندى من خلال "بوست" نشره على صفحته بـ "انستغرام" في 6/6/ 2018  وبعد شهر نشر صورة لندى وكتب عليها بما معناه "زوجتي".

View this post on Instagram

❤️ MY wife #MyCottonCandy

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

 

خيار الفيشاوي كان من خارج الوسط الفني، ومن المعروف أن ندى ليست أولى زوجاته ، فأشهر علاقاته كانت بهند الحناوي  أولى زوجاته، وهو الزواج الذي عرفه الناس من خلال شاشات التلفزيون وقاعات المحاكم. 

عندما أعلنت هند عن خبر حملها من الفيشاوي بعد زواجهم عُرفي، لكنه أنكر  صحة الزواج ، و بعد إجراء فحص الـDNA تبين أن لينا طفلة هند هي ابنة الفيشاوي، وبالفعل انتصرت هند لقضية ابنتها بعد خروجها للإعلام والدعم الذي تلقته من عائلتها، و وقوف جمعيات حقوق المرأة إلى جانبها . قضية هند وأحمد لم تنته بالاعتراف بإثبات نسب لينا له، إذ رفعت هند في العام 2016  دعوى نفقة ضد طليقها ، طالبته فيها بدفع نفقة ابنتهم ، و هي 23 ألف و400 جنيه استرليني  أجر مسكن لها خلال إقامتها بلندن لمدة سنة، وإلزامه بدفع 7 آلاف جنيه أجر حضانة عن كل عام من تاريخ طلاقهم.

وقضت محكمة الأسرة بإلزام أحمد بدفع النفقات المستحقة لابنته بعدما  أثبت محامى طليقتة بالمستندات لهيئة المحكمة بأنه مقتدر على تحمل كافة نفقات ابنته.

هند الحناوي
صورة لهند الحناوي وابنتها لينا 

بعد هند ارتبط الفيشاوي بوسام عاطف عطية، واحتفل الثنائي بحفل زفاف ضخم، ولكن الزواج لم يدم أكثر من شهرين، وبعد الانفصال حررت وسام محضر ضبط ضد أحمد اتهمته  فيه بسرقة خاتمها، الأمر الذي  أغضب والده "فاروق الفيشاوي" ووقف إلى جانبه معتبراً أن الخاتم هدية من ابنه فكيف يسرقه؟ وقيل ان تم انهاء القضية بعد تدخل فاروق الفيشاوي.  

بعيداً عن الصحافة والإعلام، تعرّف أحمد الفيشاوي إلى دنيس ويلمان الفتاة الألمانية خلال زيارة له إلى ألمانيا، أثناء تلقي والدته العلاج هناك، تزوج منها ولكن زواجه لم يدم طويلاً، فانفصلا.

زواجه الرابع كان من رولا الدبس وهي مديرة البرامج في قناة الآن في دبي، تزوج الثنائي في العام 2011 واللافت ان رولا كانت ترتدي الحجاب عندما تزوجت، ثم خلعته لاحقاً، ودام زواج رولا واحمد سنتين ثم انفصلا. 

رولا دبس
صورة أحمد الفيشاوي ورولا دبس 

"بعد رولا انتشرت صور للفيشاوي" مع فتاة اسمها "ليلى" قيل انها زوجته الخامسة ولكنه لم يؤكد ولم ينفي.