سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

روتانا تصدر بياناً حول خلافها مع شيرين عبد الوهاب

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

ويل سميث شوهد للمرة الأولى في موقع تصوير Bad Boys 4

ET بالعربي | 12 أبريل 2023
ويل سميث في كأس العلا للهجن

ويل سميث في كأس العلا للهجن

لم تعد العقوبات التي فرضتها أكاديمية الأوسكار على ويل سميث ذات معنى وذلك بعدما أقدم على صفع كريس روك على المسرح بعد سخريته من شعر جادا بينكيت سميث، فهو حالياً مشغول بعدد من المشاريع.

ويل الذي أطلق في العام الماضي فيلمه الأول بعد أزمة الأوسكار Emancipation على منصة أبل بلس، هو يعمل حالياً على الجزء الرابع من الفيلم الشهير والذي حقق نجاحاً كبيراًBad Boys.

بروح عالية وابتسامة على وجهه لم يُعرف ان كانت ابتسامة الدور أو سعادة شخصية، شوهد Will Smith في موقع تصوير الجزء الأخير من سلسلة أفلام Bad Boys، في أتلانتا يوم أمس الثلاثاء.

خلال التصوير لم يكن موجوداً شريكه في العمل مارتن لورنس الذي يلعب شخصية ماركوس برونت ، والذي رافقه منذ انطلاقة الفيلم الأول في العام 1995.


ويل سميث ومارتن لورنس يؤكدان عودتهما إلى Bad Boys 4

إلى جانب ابتسامته الواضحة، ويل ظهر بشخصية المحقق مايك لوري، حيث ارتدى قميص أسود بأكمام قصيرة مفتوح الأزرار مع تيشرت سوداء تحته، ونسق الإطلالة مع قلادة فضية كبيرة.

في يناير الماضي، كان ويل سميث قد ظهر في فيديو شاركه على صفحته على انستقرام برفقة مارتن لورنس حيث أعلنا حينها عن عودتهما إلى الجزء الرابع من Bad Boys، العمل سيكون من إنتاج سوني بيكشترز وفق ما أشارت "فاريتي".

للتذكير، فإن سلسلة أفلام Bad Boys من بطولة ويل سميث ومارتن لورنس انطلقت بدايةً في العام 1995، وبعدها في العام 2003، وعُرض الجزء الثالث في العام 2020، وانطلق تصوير الجزء الرابع في العام 2023.

سيناريو Bad Boys 4 من كتابة كريس برينر، أما الإخراج فهو لعادل العربي وبلال فلاّح اللذين قاما بإخراج النسخة الأخيرة من العمل في العام 2020.

أحمد سعد يرقص ويل سميث على "ايه اليوم الحلو ده"

بالعودة إلى أكاديمية الأوسكار، وعلى الرغم من العقوبات التي فرضتها بعدم ظهور ويل ضمن فعالياتها لعشر سنوات، لا يزال يمكنه أن يترشح للجائزة وحتى يفوز وبالتالي لن تذهب هذه الأعمال سدىّ.