وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

الأمير هاري يريد أن يوقف مسلسل The Crown

ET بالعربي | 22 يناير 2020
الأمير هاري يريد أن يوقف مسلسل The Crown

الأمير هاري يريد أن يوقف مسلسل The Crown

تعهد الأمير هاري بضمان توقف مسلسل The Crown قبل أن يتطرق إلى حياته هو وزوجته ميغان ماركل. وفقاً لمقابلة مع الـBBC قالت انجيلا لافين أنها اجرت مقابلة مع دوق ساسكس لكتابها عن حياة الأمير عام 2018 وقالت أنها عندما ذهبت لإجراء مقابلة معه في القصر كان أول ما قاله لها بعد أن صافح يدها، "هل تشاهدين The Crown؟". وأكدت لافين أنها شعرت بالإحراج لأنها لم تكن من متابعي هذه السلسلة إلا أن هاري قال: "سأحرص على أن يتوقف قبل أن تصل احداثه إلي".

بوستر

ورغم ذلك كانت سوزان ماكي، مخرجة مسلسل The Crown، قد صرحت في وقت سابق من هذا الشهر أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل لا داعي أن يقلقا من ناحية توقيف هذا العمل. وأكدت ماكي في حديث مع الـBBC أن أحداث المسلسل لا زالت بعيدة عن الحاضر فقالت بما معناه: "لن نتطرق حالياً إلى الأحداث الحاضرة".

كما ونشرت صحيفة Daily mail البريطانية عن خطط الأمير هاري وميغان لبناء ثروتهم من خلال تأسيس شركات للانتاج السينمائي والتليفزيوني والعمل في التعليق والدبلجة الصوتية. وجاء في التقرير أيضاً أن شبكة نتفلكس من أبرز المهتمين بالعمل معهم. وقال تيد ساراندوس، مسؤول المحتوى في شبكة نتفلكس، خلال تصريح ادلى به في حفل جوائز نقابة ممثلي الشاشة لعام 2020 وقال بما معناه: "نعم، بالطبع ارغب في العمل مع الأمير هاري وميغان ماركل. من لا يريد ذلك؟" وكان هذا جوابه بعد سؤاله عن إذا ما كانت شركات نتفلكس ترغب في عقد شراكة معهما.