وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

الجمهور ينتظر موسم ثاني من "النهاية"

ET بالعربي | 24 مايو 2020
بوستر النهاية

بوستر النهاية

أثارت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "النهاية" الجدل على مواقع السوشيال ميديا، إذ توقع المشاهدون بعدها من من وجود جزء ثاني وذلك بسبب عدم وضوح النهاية.
في تفاصيل الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل "النهاية"، شهدت مواجهة بين الروبوت زين والروبوت عزيز، واستغرب زين دفاع عزيز عن البشر، وطلب منه أن يقف إلى جانبه لمكافحة البشر، ولكن عزيز رفض. وبعد المواجهة انتصر زين على عزيز وحصل على الطاقة اللازمة لبناء الدرع.

يوسف الشريف
يوسف الشريف بدور الروبوت زين في "النهاية" 

في الدرون، اقترح باسل ألزارو على شاكر أن يتخلص من يوسف الشريف بعد أن تلقى ضربة أغمي عليه، ولكن سرعان ما استيقظ المهندس زين ووقعت مواجهة بينهما انتصر في نهايتها المهندس زين. وصل مؤنس إلى الواحة واحتجز المهندس زين خلف الأبواب.

 و حصل لقاء للمرة الأولى بين مؤنس واياد نصار وسأله عن صاروخ سيضرب الأرض، وأجاب نصار عن كل تساؤلات مؤنس. 
أكد اياد أن لا تستطيع البشرية أن تحصل على التكنولوجيا إلا من خلاله، وبالفعل ينطلق الصاروخ ليقضي على كل أشكال الحياة، ومن نتائجها انهيار كل من الروبوت زين والروبوت عزيز.

هاجر أحمد
هاجر أحمد بدور "ريناد" في "النهاية" - انستغرام @hagerahmed_official

بعد مرور 25 عاماً يظهر مصطفى خاطر في الصحراء ويقوم بتحرير المهندس زين الذي تبين أنه لا يزال على قيد الحياة، وكان مسجوناً خلف الباب الذي سجنه فيه مؤنس، كما شهدت نهاية الحلقة ظهور هاجر أحمد وعرفت عن نفسها بأنها "ريناد"، وتصدرت هاجر بعد الحلقة الترند على محرك البحث غوغل، وأشارت على صفحتها على انستغرام بأن العمل سيشهد موسم ثاني، بعبارة "يتبع".

النهاية
كما تصدر هاشتاغ #النهاية_يوسف_الشريف الترند على تويتر، وانتقدت أغلب التعليقات نهاية العمل، فعبّر أحد المغردين عن إعجابه بفكرة العمل وصورته، مقترحاً بأن يكون العمل عبارة عن فيلم لا مسلسل، لأن المسلسل ممل.

النهاية

وانتشرت صور لـ"اللمبي" مع تعليقات عن مزاج المغرد مع نهاية "النهاية"، واعتبر آخرون أنه لا بد من وجود موسم ثاني لمسلسل "النهاية" في رمضان المقبل.

النهاية