رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

المركز الثقافي المصري الأمريكي يُكرم أبطال مسلسل جعفر العمدة

ET بالعربي | 26 أبريل 2023
بوستر جعفر العمدة

بوستر جعفر العمدة

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "جعفر العمدة" طوال فترة عرضه في موسم دراما رمضان الماضي، وتصدره محركات البحث وكذلك منصات التواصل الاجتماعي، كرّم المركز الثقافي المصري الأمريكي في نيويورك، أبطال العمل، تقديراً لما بذلوه داخل المسلسل.

وأعرب أبطال مسلسل جعفر العمدة، عن سعادتهم البالغة، بما فيهم محمد رمضان، خاصة وأن هذا التكريم يأتي قبل أيام قليلة قبل جولته الغنائية في أمريكا، حيث كتب عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، قائلاً: "شكراً المركز الثقافي المصري الأمريكي بولاية نيويورك .. شهادة أعتز بها". 

وروج محمد رمضان لحفلاته في أمريكا، قائلاً: "إلى كل جمهوري العربي في الولايات المتحدة الأميركية.. حفلاتي عندكم خلال أيام.. أشوفكم على خير وبخير.. ثقة في الله هنهز أمريكا".

فيما شارك محمد سامي، جمهوره عبر "انستقرام" تكريمه، حيث وجه الشكر إلى المركز الثقافي المصري الأمريكي، والأمر ذاته مع منة فضالي، التي شاركت هي الأخرى جمهورها شهادة التقدير الذي حصلت عليها، حيث تلقت رسائل تهنئة عديد عبر "انستقرام".

أما هالة صدقي، فقد أعربت عن سعادتها البالغة بهذا التكريم، حيث مازحت جمهورها قائلة: "صفصف وصلت أمريكا.. وأول تكريم من المركز الثقافي المصري الأمريكي بنيويورك.. الله يرحمه عبد الجواد محدش كرمه".

كما قالت إيمان العاصي أنها تعتزم بذلك التكريم، حيث قالت: "شكرًا على منحي شهادة تكريم عن دوري في مسلسل جعفر العمدة.. شهادة أعتز بها جدا الحمد لله".

مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، جوري بكر، أحمد داش وآخرين، وهو من إخراج محمد سامي.