رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

أيمن زيدان يكشف عن أكبر مخاوفه وسبب مشاركته في باب الحارة

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

بعد جولته في اليونان الصحافة تتّهم جان يامان بالغرور

ET بالعربي | 01 أكتوبر 2019
جان يمان - صورة من إنستغرام @canyaman

جان يمان - صورة من إنستغرام @canyaman

من خلال هذا البوست من مطار أثينا، أعلن جان يمان عن وصوله إلى اليونان يوم الأحد 22 سبتمبر الماضي للمشاركة في إحدى الفعاليات الفنية. وكما حدث في إيطاليا، يُظهر هذا الفيديو الحشد الكبير من الجمهور والصحافة الذين كانوا بانتظاره في  المطار بعد أن أعلن عن موعد وصوله من خلال ستوري.

وكتب جان على هذا الفيديو بما معناه: "لقد وصلنا إلى اليونان سالمين، شكرًا جزيلاً على هذا الترحيب الحار في المطار" وحصل على أكثر من مليون و100 ألف مشاهدة.

وبسبب قاعدته الجماهرية الكبيرة من الطبيعي أن يشارك جان متابعيه بنشاطاته على مواقع التواصل الإجتماعي. فعاد ونشر صورة له مع ثلاثة من أصدقائه الأتراك في الأكروبوليس وحصل على حوالى 450 ألف likes.

View this post on Instagram

🇬🇷💫

A post shared by C a n Y a m a n 🇹🇷 (@canyaman) on

وتهافتت الوسائل الإعلامية على جان للحصول على مقابلة وقد ظهر هذا الأمر في الفيديو الذي نشره على صفحته وشكر من خلاله الجمهور الكبير.

كما نشر في اليوم التالي فيديو مدّته 15 دقيقة من البرنامج الذي حلّ فيه كضيف على قناة Skai Tv. وعبّر عن فرحته بالمشاركة وعن محبّته لهذا البرنامج ولمقدّمه Kalo Mesimeraki. وحصد هذا المقطع أكثر من 500 ألف مشاهدة.

والبوست الأخير الذي نشره من اليونان كان عبارة عن مقاطع فيديو من مقابلة أخرى أجرتها معه صحيفة Hello اليونانيّة ودّع من خلالها اليونانييّن على أمل اللقاء بهم من جديدًا قريبًا.

وبالتزامن مع هذه الجولة، إنتشرت أخبار كثيرة عن قصة حب تدور بينه وبين  ديميت أوزديمير التي شاركته بطولة مسلسل "الطائر المبكر" وهذا الأمر تم نفيه من قبل الطرفين.

أمّا جان فما زال يتعرّض لموجة من الإنتقادات تتّهمه بالغرور بسبب تصريحه الأخير حيث قال إنّ العمل مع ديميت رائع جدًا وإنهما يستطيعان تحقيق الضجة نفسها إن تعاونا مع بعض مرة ثانية.

وأضاف: "نحن الثنائي الأفضل في الدراما التركية لناحية الانسجام والكيمياء العالية بيننا والجاذبية".