فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

تدمير "زين" في الحلقة 26 من "النهاية"

ET بالعربي | 20 مايو 2020
يوسف الشريف - النهاية

يوسف الشريف - النهاية

أحداث جديدة من مسلسل "النهاية" الذي يلعب بطولته يوسف الشريف، وهو العمل العربي الأول من نوع الخيال العلمي والذي يحاكي العالم بعد مرور مئة عام. 
في الحلقة السابقة، توقف "زين" عن شرب العصير الذي خصصه له "شاكر" والذي يسعى من خلاله للسيطرة عليه كما يجعله ينسى كل ما يعرفه. 
تبدأ الحلقة 26 من "النهاية" بمرحلة زمنية تعود إلى ما قبل ستة أشهر من الأحداث الحالية، حيث تشهد الحلقة مقتل او تدمير "زين" الروبوت على يد "عزيز" فتقوم "صباح" بأخذه إلى الصحراء ودفنه هناك. 

أما "مؤنس" الذي يتابع الأخبار والتحركات التي تشهدها القارة الأوروبية، كان متأكد بأن الحرب ستصل إلى القدس. وهو ما تتوقعه "رضوى" أيضاً التي فقدت "زين" وهي تتحضر للزواج من "يسر".

 
طلب مؤنس أن تتم حراسة الطائرة بدون طيار بعدما تم إصلاحها، التي عرف أنها جاءت من مكان يُدعى الواحة وهو مكان مخفي ومن الصعب أن يصلوا إليه، وسيحاولون رصد كل الاتصالات لتتبع المسار أو الأشخاص الذين أرسلوها، كما رصد مكالمة عن العقول الصناعية.

انتقلت "رضوى" إلى شقة يسر ولكنه فاجأها بتسجيل الشقة بإسمها، وأكد بأنه سيقوم بحمايتها هي ويحيي بما أنهما سيتزوجان. ولم تتردد رضوى بإخفاء مشاعر الخوف التي تنتابها بسبب الحرب القادمة، كما تحدثت عن مقتل والدها في الحرب.

 
بدأت رضوى بالتعاون مع مؤنس، الذي شكرها لأنها ستعمل معه، وقدم لها التعازي بوفاة "زين". في نهاية الحلقة، التي تشير إلى مرور 6 أشهر يتضح أن "زين" لا يزال على قيد الحياة.
تصدرت الحلقة 26 من مسلسل النهاية الترند على  غوغل، ويشارك في بطولته إلى جانب يوسف الشريف، ناهد السباعي، أحمد وفيق، عمرو عبد الجليل، سوسن بدر واياد نصّار وهو من إخراج ياسر سامي.