جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

جيمي كيميل يعتذر

ET بالعربي | 24 يونيو 2020
صورة جيمي كيميل من Getty Images

صورة جيمي كيميل من Getty Images

بعد الرد العنيف الذي طاله على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ارتدائه وجه أسود في رسومات كوميدية يوم الثلاثاء، جيمي كيميل يعتذر في بيان وأبرز ما قاله فيه "لا يوجد شيء أكثر أهمية بالنسبة لي من احترامك، وأعتذر لأولئك الذين أصيبوا بأذى حقيقي أو الإساءة من المكياج الذي اعتمدته أو الكلمات التي تحدثت عنها."

وأضاف بما معناه: "لم أفكر قط في أن هذا قد يُنظر إليه على أنه أي شيء آخر غير تقليد زميل، لا علاقة له بلون جلد كارل بل المقصود كان عضلاته المنتفخة ورأسه الأصلع". 

قال جيمي أيضًا أنه قام بتقليد مشاهير آخرين، بما في ذلك Snoop Dogg، Oprah و Eminem. وقال بما معناه: " اعتبرتهم على أنهم انتحال صفة المشاهير وليس أكثر من ذلك" ووصف بعض الرسومات السابقة بأنها "محرجة".

وجاء في ختام تصريحه: "أعتقد أنني تطورت ونضجت على مدى السنوات العشرين الماضية، وآمل أن يكون ذلك واضحًا لأي شخص يشاهد عرضي".كما وتشكر كل من سمح له بتبرير نفسه إلى كل من شعر بالخيبة تجاه ما صدر منه. 

 ولم يكن جيمي الوحيد الذي تعرض لانتقادات بسبب ارتدائه للوجه الأسود في الرسومات السابقة، فالأمر أيضاً طال جيمي فالون مؤخرًا لارتدائه للوجه الأسود في "Saturday Night Live" في عام 2000.  اعتذر فالون بعد ظهور الصورة في أواخر مايو، واصفا قراره بارتداء الوجه الأسود "مسيء بلا شك".