زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

خبايا مع الحرملك في رمضان 2020

ET بالعربي | 12 فبراير 2020
خبايا حرملك الكويت مع ايغل فيلمز على رمضان 

خبايا حرملك الكويت مع ايغل فيلمز على رمضان 

رغم أن شركة ايغل فيلمز تحضر للعديد من الأعمال خاصة الخليجية منها إلا أن الحديث عن مسلسلها مع الحرملك كثر مؤخراً  خاصةً بعدما بدأت الشركة بتصويره في الكويت منذ حوالي الأسبوعين.

العمل من تأليف آمنة الغنيم  وإخراج خالد جمال وتشير المصادر إلى أنه يختلف كثيراً عن الأعمال التي طرحت في الأونة الأخيرة و التي تناولت حقبات معينة من الماضي. فهو يعتمد على روايات حقيقية لنساء كن جزءًا من الحرملك في المجتمع الكويتي في الماضي كما أنه يتطرق إلى علاقة الرجل بالمرأة والسعي إلى الخروج من قيود العادات و التقاليد التي يرثها الانسان فتؤثر على حاضره والواقع الحالي الذي لن يغيب عن سيناريو المسلسل.

وبما أن عمل مماثل يتطلب ابطال من مختلف الأعمار فستجتمع مجموعة من الممثلين الخليجيين في هذا المشروع منهم جاسم النبهان، ليلى العبدالله، لمياء طارق، فرح الصراف، نور، غدير السبتي، عبد المحسن القفاص وعبدالله بو شهري.

Actors

 

وقد علمنا أن ايغل فيلمز تبني امالاً كبيرة على هذا العمل الذي ستمتد كل قصة فيه على ثلاث حلقات مع شخصيات جديدة وحبكة درامية متميزة وحتى حقبة زمنية مختلفة بين القصة والاخرى ومن المتوقع أن تنافس به المسلسلات الرمضانية  في موسم 2020.