رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

داليا مبارك جريئة في "غداً أجمل"

ET بالعربي | 06 مارس 2020
صورة لداليا مبارك من إنستغرام @daliamubarakofficial

صورة لداليا مبارك من إنستغرام @daliamubarakofficial

حلت مؤخراً داليا مبارك ضيفة على مهيرة عبد العزيز في برنامج "غداً أجمل" عبر شاشات الـ MBC. ودخلت داليا إلى الاستوديو بترحيب كبير من الجمهور وهي تغني على أنغام البيانو أغنية "بنت الشلبية" لفيروز. اعتمدت خلال هذه الحلقة اطلالة casual مؤلفة من بنطلون أسود و Tshirt بسيطة من اللون الأبيض واضافت Bomber جاكيت لماعة من الـ payette الملون. وبدأت حديثها عن والدها الذي توفي خلال مرحلة تجارب الأداء الأولى من Arabs Got Talent لذلك لم تشارك في البرنامج رغم الإتصال بها، وأكدت أن والدها كان من المشجعين والداعمين لها وكانت رغبته أن تشق طريقها بنفسها وأن تبدأ من الصفر.

وسألتها مهيرة عدة اسئلة جريئة عن رأيها بعدة مواضيع تحت عنوان "هل تقلبين الطاولة على.. ؟" مثل نظرة المجتمع على المطلقات، الأطفال والمؤثرين على مواقع التواصل الإجتماعي، عمليات التجميل والإنفتاح على الغرب مما دفعها أن تنظر إلى زوجها الذي كان يجلس بين الجمهور لتعبر له عن حبها. وأبرز المواضيع التي تطرقت لها كان التنمر التي تعرضت له فأوضحت أن لطالما قالوا لها أنها تشبه أي نجمة مشهورة مثل نعومي كامبل فقط بسبب لون بشرتها السمراء.

كما وخيرت داليا أن تختار إسم واحد من بين نجوم الخليج رابح صقر، ماجد المهندس، حسين الجسمي وراشد الماجد تحب أن تغني ديو معه فاختارت حسين الجسمي بعد أن بررت أن صوتها يليق معه أكثر. واختارت نوال الكويتية من بين أحلام، بلقيس ووعد. وبدون أي تفكير اختارت وائل كفوري بين مطربين العرب بعد ذلك اختارت أصالة من فئة الاناث.

ولم تخلو الحلقة من الضحك والتحديات، فداليا قبلت الـ challenge من مهيرة وغنت أغاني شعبية، إلعب يلا وBaby Shark على أنغام البيانو، كما دقت الطبول وعلمتها خطوات رقص من التقاليد السعودية.

وآخر الحلقة، احتفلت مهيرة بعيد ميلاد داليا  ونشرت الأخيرة على حسابها الخاص فيديو على طريقة الـ Bommerang يجمعهما وكتبت بما معناه: "أنا صاحبة عيد الميلاد." 

View this post on Instagram

I’m the birthday girl 🥳🎂😍

A post shared by DALIA MUBARAK (@daliamubarakofficial) on