جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

رسالة غامضة من محمد هنيدي.. والجمهور: تقصد محمد فؤاد ولا إيه؟

ET بالعربي | 09 أبريل 2023
محمد فؤاد ومحمد هنيدي

محمد فؤاد ومحمد هنيدي

أثار محمد فؤاد، خلال الساعات الماضية جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع ظهوره في برنامج "العرافة" لـ بسمة وهبة، والتي سألته عن علاقته مع محمد هنيدي، وحقيقة وقوع خلافات بينهما قبل سنوات بسبب "الغيرة".

"أغير منك أنت يا هنيدى.. عيب اتقي الله.. ده أنت هتتسأل قدام ربنا على كل ده"، هكذا رد محمد فؤاد خلال ظهوره في "العرافة" على تصريحات سابقة لـ محمد هنيدي، عندما قال إن: "هناك بعض الشوائب في علاقتي مع محمد فؤاد".

واستعاد محمد فؤاد، كواليس تعاونه السينمائي مع محمد هنيدي، حيث قال: "أنا كنت بصحيك يا هنيدي من النوم عشان التصوير، ده أنت عرفت الالتزام لما أنا زعلت منك عشان تلتزم في الشغل والمواعيد".

وتابع: "أنا كنت بحذف إفيهات من عندي وأقدمها له يقولها هو من غير حقد أو طمع.. إحنا عملنا الفيلم ده علشان نحب بعض.. مش علشان نطلع نقول الكلام ده عن بعض.. أنا مش غيران منه ولا غيره".

تفاعل الجمهور مع بوست محمد هنيدي

وبعد ساعات من تصريحات محمد فؤاد، نشر محمد هنيدي، فيديو عبر صفحته على "فيسبوك"، من حلقة قديمة له مع وفاء الكيلاني، حيث كانت تتحدث معه عن جماله والاحتفاظ بشبابه مهما كبر في السن، حيث علق على هذا المقطع، بقوله: "أنا مش بحسدك.. أنا بحقد عليك بس".

تكهنات وتخمينات من الجمهور، حيث أعتقد البعض أن محمد هنيدي يقصد منه محمد فؤاد، والرد غير المباشر على تصريحاته، حيث قال أحد المتابعين: "الله.. ما تقول إنك قاصد فؤاد عشان برنامج إمبارح وخلاص"، فيما قال آخر: "بترد على فؤاد أنت".

محمد فؤاد

محمد فؤاد