فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

الذكرى السنوية الـ13 لزفاف كيت ميدلتون والأمير ويليام

ريم البارودي : إعتذرت عن حلقة رامز و أرفض ربط إسمي بأحمد سعد

ET بالعربي | 30 مارس 2024
ريم البارودي برنامج العراقة رمضان 2024

ريم البارودي برنامج العراقة رمضان 2024

تساؤلات كثيرة ردت عليها ريم البارودي التي كانت ضيفة برنامج العرافة مع بسمة وهبة.. وتحدثت بالحلقة حول علاقتها بريهام سعيد، سمية الخشاب و أحمد سعد وغيرها من الأمور.

صرحت ريم انها اعتذرت عن المشاركة في برنامج رامز جاب من الآخر قبل الحلقة بيوم عند معرفتها أن سمية الخشاب كانت ستشاركها الحلقة لخوفها من أن يربط رامز أسمائهن بأحمد سعد، برغم محاولات سمية إقناعها.

ريم البارودي برنامج العراقة رمضان 2024

ETO03335

كما قالت انها تشعر بالضيق عند ربط اسمها بأحمد سعد، و إنها أقل نجمة تحدثت عن تعرضها للخيانة، بالمقارنة مع نجمات و مطربات كثيرة تحدثت عن هذا الموضوع، بل و إنها كانت تقول عن أحمد سعد إنه كريم في عز الأزمات.

أيضاً تحدثت عن خلافها مع ريهام سعيد قائلة ان ريهام كانت قد زارت ريم في بيتها لتسجيل حلقة معها، و لكنها بدأت التصوير دون علم ريم، و فوجئت ريم ببرومو الحلقة يعرض أجزاء هي لم تكن تعلم بتصويرها مثل كلامها عن والدها، و تحدثت مع ريهام إنها غير موافقة على عرض الحلقة بهذا الشكل، و لكن ريهام أذاعت الحلقة بعد رفض ريم لإعادة التصوير عندها في البيت مرة أخرى، بل و إنها قد نشرت صورة لكلب في وقت إذاعة الحلقة، و اعتبرت ريم إن هذه الرسالة موجهة لها، و كان رد فعل ريم في هذا الوقت هو التجاهل التام وقالت في حلقتها مع بسمة عن هذا الموضوع "عند الله تجتمع الخصوم".

و رداً على وجود ريهام في عزاء والد ريم قالت " كان قدام الكاميرات عشان تاخد اللقطة" و وجهت ريم لريهام رسالة قائلة "انا سامحتك من قلبي، و اما دخلتي العزاء عليا نسيت الموضوع ده، نسيت كل الإساءة و الشتايم و الفيديوهات و اللايفات، انتي و الشاهد المتهم دلوقتي بتجيبوا في عرضي و سيرتي و سب و قذف و تريقة، نسيت كل ده و إديتك فرصة تانية، مش هديكي تاني خالص".

ريم البارودي برنامج العراقة رمضان 2024

انتهت الحلقة بتقطيع ريم للكارت الذي يحمل سؤال آخر فقرة المعروفة بإسم "سرك مش في بير" فبعدما قرأت السؤال تحدت بسمة أن تقرأه هي، لترفض بسمة الإخلال بقواعد البرنامج، فقامت ريم بتقطيع الكارت.

برنامج العرافة يعرض على قناة النهار يومياً الساعة السادسة مساءً، و هو من تقديم بسمة وهبة وتستضيف فيه نجوم الفن في كل حلقة متحدثين عن نفسهم و عن حياتهم الشخصية و أكثر ما يهمهم.