فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

سوسن بدر وبيومي فؤاد ووفاء عامر ضيوف مسلسل "توحة" لـ علا غانم

ET بالعربي | 15 ديسمبر 2022
ضيوف شرف مسلسل توحة

ضيوف شرف مسلسل توحة

تدخل علا غانم بلاتوه مسلسلها الجديد "توحة" خلال أيام، والذي تعود معه للساحة الفنية بعد سنوات طويلة من الغياب، حيث تُشارك به في موسم دراما رمضان المُقبل 2023، وتُجسد فيه دور فتاة شعبية.

وعلم "ET بالعربي" أنّ التصوير سينطلق اعتبارًا من يوم 24 ديسمبر الجاري بالقاهرة، وذلك بعدما كان من المُفترض تصويره يوم 15 ديسمبر، حيث تواصل الشركة المنتجة التحضيرات النهائية الخاصة بالعمل.

ويظهر عدد من المُمثلين في مسلسل "توحة" كضيوف شرف، منهم سوسن بدر وبيومي فؤاد ووفاء عامر ودينا، أما العمل يُشارك في بطولته بجانب علا غانم، كل من انتصار وعايدة رياض وميمي جمال وريم أحمد وإيناس عز الدين، وإيهاب فهمي وحجاج عبد العظيم وأحمد صيام وشريف باهر وعابد عناني، ودينا المصري ومي القاضي وجيهان أنور وتغريد فهمي ونسمة محمود، والعمل من إخراج محمد النقلي.

سوسن بدر

سوسن بدر تتعاون مع ريهام حجاج في "جميلة"

وتُشارك سوسن بدر، في أكثر من عمل درامي، خلال السباق الرمضاني المقبل، من ضمنهم مسلسل "جميلة" بطولة ريهام حجاج وأحمد وفيق ويسرا اللوزي وعبير صبري وهشام إسماعيل وريم سامي ونبيل عيسي وياسر علي ماهر، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.


وفاء عامر تتعاقد على مسلسل "حضرة العمدة"

فيما انضمت مؤخرًا وفاء عامر، إلى مسلسل "حضرة العمدة" بطولة الفنانة روبي، حيث انطلق تصوير العمل مؤخرًا، ويُشارك في بطولته كل من سميحة أيوب وبسمة ومحمد محمود عبد العزيز ومحمود عبدالمغني وإدوارد ومحمود حافظ وإيهاب فهمي وأحمد بدير وكريم عبدالخالق ومحمد الصاوي ونهلة سلامة وحسام داغر وصولا عمر وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.