إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

طارق لطفي يكشف عن موعد تصوير مسلسله في رمضان 2023

ET بالعربي | 02 ديسمبر 2022
طارق لطفي

طارق لطفي

يواصل طارق لطفي التحضيرات النهائية لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم "مذكرات زوج"، تمهيدًا لانطلاق التصوير وعرضه في موسم دراما رمضان المُقبل 2023.

طارق لطفي

وتواصل "ET بالعربي" مع طارق لطفي، والذي كشف عن موعد انطلاق تصوير مسلسل "مذكرات زوج"، مؤكدًا أنه سيدأ التصوير اعتبارًا من يوم 5 يناير المُقبل، بينما لازالت تواصل الشركة المنتجة إنهاء مرحلة التعاقدات مع باقي أبطال العمل وتجهيز ديكورات المسلسل بالكامل.

طارق لطفي

مسلسل "مذكرات زوج" مقبتس من رواية بنفس الاسم، للكاتب أحمد بهجت، ويقوم بكتابة المعالجة الدرامية والسيناريو والحوار المؤلف محمد سليمان عبد المالك، وتدور الأحداث في إطار لايت اجتماعي وهو مكوّن من 15 حلقة.

وكان طارق لطفي شارك في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "جزيرة غمام"، بطولة مي عز الدين وأحمد أمين ورياض الخولي وفتحي عبد الوهاب ومحمد جمعة ووفاء عامر ومحمود البزاوي وهبة عبد الغني وإسلام حافظ، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

وفاز مسلسل "جزيرة غمام" بجائزة أفضل مسلسل خلال موسم رمضان، في مهرجان القاهرة للدراما بنسخته الأولى، والذي أقيم خلال شهر فبراير الماضي، وترأسه يحيى الفخراني.

وحصل طارق لطفي، على تكريم مؤخرًا عن دوره في مسلسل "جزيرة غمام" من المركز الكاثوليكي، وذلك على هامش ندوة أقيمت لصناع العمل، وقال حينها "شخصية خلدون التي قدمتها في المسلسل كانت تشكل تحدّ كبير بالنسبة بي وكانت صعبة جدًا.

كما قام محمد سليمان عبد الملك، بالمعالجة الدرامية لمسلسل" راجعين يا هوى"، الذي عرض بدراما رمضان 2022، وشارك في بطولته خالد النبوي وهنا شيحة ونور اللبنانية وطارق عبد العزيز وأنوشكا ووفاء عامر وإسلام جمال وجلا هشام وريهام الشنواني وأحمد بدير وإسلام إبراهيم ونور النبوي، والعمل إخراج محمد سلامة.