وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

"فرح" تكتشف خيانة زوجها وعهد تخطط للانتقام في "خيانة عهد"

ET بالعربي | 13 مايو 2020
خيانة عهد

خيانة عهد

أحداث جديدة ومشوقة شهدتها الحلقة 19 من مسلسل "خيانة عهد" الذي تلعب بطولته يسرا ويشاركها فيه كل من حلا شيحا وبيومي فؤاد وغيرهم من النجوم. وتشك "فرح" بزوجها "عزت" وقبل اكتشاف خيانته لها، تحاول "عهد" بأن تؤكد لها مخاوفها من خلال قراءة الفنجان. 
ثم تذهب "فرح" إلى الفندق الذي ينزل فيه زوجها، لتكتشف انه تزوج من "مريم" جارتها الأرملة، فتُصاب بانهيار عصبي حاد يتطلب منها دخول المستشفى،

وترافقها "عهد" وتبقى إلى جانبها، وتحاول أن تنتقم منها بحقنها بالمخدر مثلما كانت تفعل "فرح" مع ابنها "هشام" لكنها لم تستطع.
تظاهرت عهد بأنها متعاطفة مع فرح، لكنها لم تنكر بأنها حذرت فرح من أنه يمكن لعزت أن يتزوج بأخرى بسبب تقصيرها معه.

وكشفت الحلقة سبب كره "فرح" لـ"عهد" وذلك لإفشاء والدة "عهد" سر زواج والدها من والدة "فرح" بعدما كانت حامل بها بعلاقة غير شرعية وذلك أمام الرجل الذي كانت تحبه حلا شيحا وعائلتها، معلنةً بأنها ابنة غير شرعية وبأنها تعاني أيضاً من مرض الغدد الذي قد يؤثر على قدرتها على الانجاب. 
كما تلقت منال التي تؤدي دورها جومانا مراد خبر وفاة والدها، إلا أن والدتها منعتها من رؤية والدها قبل دفنه، تنفيذاً لوصيته التي رفض فيها أن تحضر ابنته جنازته.

وشهدت الحلقة عودة "أيمن" شقيق "مجدي" من السفر، والذي شعر بتوتر لأن عهد التي تبحث عنه إذا علمت بعودته ستبلغ عنه بتهمة قتل زوجها.
وطلبت يسرا من "منعم" بيومي فؤاد أن يشتري سيارة جديدة من أجل فرح لأن هشام كان يحبها كثيراً، وذلك لأنها تريد أن تعوضها عما فات.

 
خطط "عهد" بالانتقام من أختها "فرح" شجعت رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تحمسوا لمعرفة ما الذي ستفعله في الحلقات المقبلة، وتصدر البحث عن الحلقة 19 من "خيانة عهد" الترند على  غوغل.