وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

قناة أبو ظبي تطلق إعلانات مسلسلات رمضان

ET بالعربي | 28 مارس 2020
قناة أبو ظبي

قناة أبو ظبي

مع اقتراب شهر رمضان المبارك بدأت المحطات العربية بعرض الإعلانات الخاصة بمسلسلات الشهر الفضيل. و بدا واضحا من هذه الإعلانات أن قناة أبو ظبي تتحضر لخوض المنافسة بمجموعة أعمال تتنوع بين الكوميديا و الدراما لتشكل قائمة كبيرة شملت :

 مسلسل تيمون و بوميا لأحمد فهمي و أكرم حسني اللذين استطاعا ان يشكلا ثنائي كوميدي ينتظره الجمهور. و كما علم ET بالعربي فإن حلقات العمل ستكون منفصلة بأحداثها و لكنها مترابطة في السياق العام إضافة إلى أنه يعتمد على ضيوف الشرف الذين سيظهرون تباعا مع إنطلاق الحلقات.

 للدراما المصرية حصة أيضا ضمن برمجة قناة أبو ظبي مع و نحب تاني ليه بطولة ياسمين عبد العزيز ، كريم فهمي، شريف منير، و علا رشدي و هو من إخراج  مصطفى فكري. و يسلط المسلسل الضوء على الكثير من قضايا المرأة أهمها الإنفصال عن الرجل مع كيفية تعامل المجتمع على اختلاف ثقافته مع الموضوع.

  و من المسلسلات التي تعالج ايضا الصراع بين المرأة و الرجل لكن بطريقة كوميدية مسلسل مانيكان بطولة هيا عبدالسلام،فؤاد علي، أسمهان توفيق، محمد العلوي و غيرهم من نجوم الشاشة الخليجية.

 أما جنة هلي لسعاد عبدالله فهو يشكل مادة دسمة ينتظرها الجمهور الخليجي لأكثر من سبب.أولها أن العمل يجمع سعاد عبدالله بالمخرج منير الزعبي و هما نجحا سويا سابقا بأكثر من عمل و من ناحية أخرى لأن المعلومات تشير إلى أن سعاد العبدالله تلعب دورا مختلفا جدا في المسلسل الذي يناقش قضايا اجتماعية مهمة.

و سيستمتع مشاهدو أبو ظبي بأداء عابد فهد و ستيفاني صليبا يومياً في مسلسل الساحر. و هو يروي قصة رجل من الطبقة المتوسطة يدخل في عالم مختلف تلعب فيه ستيفاني دورا محوريا.

إضافة إلى ذلك كشفت قناة أبو ظبي عن أن باسل خياط سيطل عبر شاشتها في الشهر الفضيل من خلال مسلسل النحات الذي سيجمعه بأمل بوشوشة و ندى أبو فرحات و هو يتناول قصّة رجل يُقرّر إقامة دورة تدريبيّة في النحت بإحدى الجامعات، ما يضطرّه لترك والدته والإنتقال للعيش في بيت العائلة المُقفل منذ وفاة والده. فيرى صُوراً من الماضي لتُغيّر مصيره ومسار حياته.