فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

كورونا يلم شمل النجوم افتراضياً

ET بالعربي | 29 مايو 2020
صورة سكرين شوت من صفحة ويل سميث على انستغرام

صورة سكرين شوت من صفحة ويل سميث على انستغرام

على الرغم من أن بعض الدول خففت بعض القيود المفروضة على الحركة الاقتصادية، لكن لا يزال العالم يعيش في الحجر المنزلي للحد من انتشار فيروس كورونا، ومتعطش للعودة إلى الحياة الطبيعية ولحلقات تلفزيونية جديدة تضفي جواً من الترفيه والضحك. و قررت في مرحلة الإقفال عدد من البرامج التلفزيونية المحبوبة والأفلام الكلاسيكية بأن تتواصل مع جمهورها عبر المنصات الافتراضية، وذلك من خلال تعاون عدد من الممثلين والمخرجين والمؤلفين والمنتجين الذين اجتمعوا ليقدموا لنا ذلك.
وشهد العالم الافتراضي في ظل الإقفال التام، لم شمل عدد من النجوم الذين تعاونوا معاً في العديد من الأعمال ولاسيما الكوميدية في السابق، كما أن بعض العروض التلفزيونية والبرامج الواقعية وجدت لها مكاناً في العالم الإفتراضي. 

إلا أن ذلك لم يمنع طاقم عمل Parks and Recreation من العودة وتصوير حلقة خاصة من منازلهم وعرضت على NBC في 30 أبريل الماضي، وقد شارك في الحلقة كل من بول رود، جاي جاكسون ومو كولينز وغيرهم من نجوم العمل. 
وبعد ثلاثين سنة على الموسم الأول اجتمع طاقم عمل مسلسل The Fresh Prince of Bel-Air على منصة زووم، حيث جمعت الشاشة كل من ويل سميث وألفونسو ريبيرو، تاتيانا علي، كارين بارسونز وغيرهم من النجوم الذين تذكروا عملهم الذي عرض على الشاشة بين 1990 و1996.

في بث مباشر أطل أبطال عمل فيلم That Thing You Do! الأربعة توم ايفرت سكوت، جوناثان شايك، ستيف زان وايثان امبري بالإضافة إلى مشاركة كولين هانكس، وقد عرض الفيلم في العام 1996، وشارك النجوم تعليقاتهم على الفيلم.

في إحدى حلقات جون كراسينسكي Some Good News التي عرضت في 10 مايو الجاري، استضاف جون عدداً من نجوم مسلسل The Office واحتفلوا بحفل زفاف افتراضي لاثنين من كبار معجبي العمل الكوميدي.

واحتفالاً بالذكرى العاشرة لمسلسل ديزني Good Luck Charlie الذي امتد عرضه من عام 2010 حتى عام 2014، اجتمعت عائلة دوكان على منصة زووم في حوار خاص مع ET بنسختها الأميركية.

 
هذه الأعمال وغيرها مثل The Goonies، Back to the Future، Desperate Housewives  و Lizzy McGuire  وغيرها، كلها أعمال ساهمت كورونا في إعادة لم شمل نجومها افتراضياً لإضفاء جواً من الترفيه والكوميديا للذين أجبرهم وباء كوفيد 19 بأن يبقوا في منازلهم.