فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

للمرة الأولى منتجة برنامج Ellen Degeneres في حديث إعلامي

ET بالعربي | 04 أغسطس 2020
للمرة الأولى منتجة برنامج Ellen Degeneres في حديث إعلامي

للمرة الأولى منتجة برنامج Ellen Degeneres في حديث إعلامي

لعل القضية الأبرز في مجتمع الإعلام الأميركي حالياً هي قضية Ellen DeGeneres، ورغم الأخذ والرد وتقديم الإعتذار من قبلها إلا أن الردود لا تزال تتوالى والحملة على مقدمة البرنامج الأشهر على التلفزيون الأميركي مستمرة.

ellen

وفي هذا الإطار كشفت المنتجة السابقة للبرنامج Hedda Muskat عن تفاصيل تجربتها مع Ellen وفريق عملها خاصةً المنتج ED Galvin الذي وبحسب ما ذكرت كان يساهم في نشر الأجواء الغير صحية أثناء العمل، وفي حديث إعلامي روت ما شهدت عليه، وقالت "لقد كان يصرخ على فريق العمل بإستمرار حتى أن وجهه أصبح أحمر لكثرة الصراخ، وبدل من أن تضع Ellen حداً لما يحصل، اكتفت بالضحك وجلست مسترخية على الكرسي، وقالت أعتقد أن كل فريق إنتاج بحاجة لكلب لكي تنتظم الأمور".

وتابعت Muscat، "من يقف أمامها هو فريق من الراشدين والبالغين، لسنا بحاجة لمن يصرخ علينا لإنجاز عملنا"، ومع حلول الشهر الثاني عشر لها في البرنامج أكدت Muscat أنه تم تهميشها وتقليص مهامها وقبل أيام من تلقيها جائزة ال-emmy في عام 2004 بلغت من قبل ED عن الإستغناء عنها وعن خدماتها بحجة أن القيمين على البرنامج بصدد إعادة هيكلته وأخذه بإتجاه مختلف. ورأت أن Ellen وبعد العمل معها ومع سواها من البرامج والمقدمين تبقى الأكثر وقاحة وجو العمل معها غير صحي بالمرة لا بل سام. 

ellen

وبالنسبة لها في حال الإعتذار أو عدمه لن يتغير شيء، ستبقى Ellen كما هي، وإلى حين البت بتلك المزاعم التي تحقق بها شركة الإنتاج المسؤولة عن البرنامج يبقى مصير الموسم الجديد من  The Ellen show معلق حتى إشعار آخر.