جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

محمد القس يكشف مصير تصوير مسلسل موضوع عائلي 3

ET بالعربي | 22 يناير 2024
محمد القس - صورة من انستقرام

محمد القس - صورة من انستقرام

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "موضوع عائلي" في جزئيه الأول والثاني على منصة "شاهد"، تساؤلات كثيرة حول مصير تصوير جزء ثالث منه، حسمها محمد القس خلال لقاء له مع ET بالعربي، إذ أكد أن مسلسل موضوع عائلي 3 سيتم تصويره بعد رمضان 2024.

ST- post محمد القيس

وأوضح القس أن "الجزء 3 مازال في مرحلة الكتابة، لكن الممثلون لم يطلعوا حتى الآن على السيناريو"، مضيفا "حتى الآن ما قرأنا الورق".

موضوع عائلي ما يصير من دون ماجد

وبعد أن بدأ حواره معنا حول المسلسل ساخرا "في حد هيموت"، أجاب على سؤالنا إن كان ماجد الكدواني هو الشخص الذي ينتهي دوره في الجزء 3: "موضوع عائلي ما يصير من دون ماجد"، مضيفا: "نفس السؤال نسأله للمؤلفين.. من سيعيش ومن سيموت في الجزء 3"؟!.

محمد القس

وعن جديده، كشف عن أنه سيتواجد في رمضان 2024 بمسلسل "100 راجل" مع سمية الخشاب، مشيرا إلى أنه انتهى من تصوير مسلسل "عندما يعشق الرجال" في البحرين، كما أنه يبدأ تصوير فيلم سينمائي جديد بعد رمضان.


مسلسل موضوع عائلي

قصة مسلسل "موضوع عائلي" تدور حول إبراهيم، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عامًا، واتخاذه قرارا بعدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمّل أي أعباء عائلية، لكن تتغير حياته فجأة بعد ظهور ابنته التي لم يكن يعرفها.

و"موضوع عائلي 2" فكرة وإخراج أحمد الجندي، سيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف، وبطولة كل من ماجد الكدواني، نور، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين ممدوح وافي، وغيرهم.