تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

محمد حماقي في بودكاست Big Time: "لن أزوّج إبنتي لأحد"

ET بالعربي | 30 مارس 2024
محمد حماقي

محمد حماقي

في حوار هادئ ومميز من بودكاست Big Time مع عمرو أديب، تحدث محمد حماقي عن حياته وعائلته وحبّه لإبنته فاطمة، بالإضافة الى انتمائه الكروي وكيفية انتقاله من عالم الكرة إلى التصميم والإصرار على أن يصبح نجماً معروفاً.

محمد حماقي لـ عمرو أديب: "أنا اشتغلت الفن بضمير"

وحكى حماقي عن قصة شهرته لـ عمرو أديب خلال البودكاست، فبعد أن تلاشت أحلامه الكروية في نادي الأهلي، قرر أن يصبح فناناً معروفاً فعمل كل شيء ليصبح حماقي المشهور في يومنا هذا.

ثم قال : "غنيت  أغنية (أحلى حاجة فيك) أكتر من 100 ألف مرة، وكنت بغنيها في الفرح أكتر من مرة، والأغنية شبه نفسها وعمرها ما قدمت".

كما كشف محمد أن الفرقة التي انتمى إليها في البداية كانت تنوي تغيير إسمه، ليصف له أديب عن ردّة فعله عندما سمع اسمه لأول مرة.

شاهد تقرير سابق : عودة محمد حماقي لزوجته فلاش باك

عودة محمد حماقي لزوجته فلاش باك

محمد حماقي يصف مشاعره عند ولادة ابنته: "كأنه شريان جديد واتفتح"

عن إبنته فاطمة، التي شبهها بأحلى شيء حصل له في حياته، تحدث حماقي عن دخوله الى غرفة الولادة أثناء إنجاب إبنته، كما وصف مشاعره لها في لحظة الولادة ليقول: "دخلت العمليات عند ولادة بنتي وحسيت ساعتها كأنه شريان جديد واتفتح، واتولدت مشاعر عمرها ما كانت موجودة والعلاقة بتطور كل سنة".

أيضاً قال أنه سيكون في زواجها أصعب من عادل إمام في فيلم "عريس من جهة أمنية" وانه لن يزوجها لأحد، وكشف أنها تلعب الكرة وتشجع ليفربول وتلبس قميص محمد صلاح رقم 11.

كما عبّر حماقي عن رأيه في السوشيال ميديا قائلاً : "الجمهور فجأة بقى يمسك مايك والناس بقت تتكلم معاك وده خلى فيه البعض يتطاول على الفنان والناس مش فاهمة ان الفنان في النهاية هدفه إسعاد الجمهور".

ثم تابع: "الفنان حساس وده مش كلام برامج بس فكرة طرح وجهات النظر بقى غريب وما بقتش اهتم بالتعليقات اللي بتجي لي على أي حاجة  بنزلها والنقد بيضايقني بس ما بيجرحنيش وأكتر حاجة بتضايقني التدني في الذوق".

وروى موقف لأمه "الزملكاوية" ليصفّق أديب لها ثم يكشف أن أولاده أهلاويين.


عن بودكاست Big Time

"Big Time" هو عنوان البودكاست الذي يقدمه عمرو أديب في تجربته الأولى بعالم البودكاست، وتُشاركه أصالة التقديم في أغلب الحلقات، كما يأتي البودكاست برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

بودكاست Big Time - عمرو أديب

وتتركز الحوارات على زيارة المشاهير إلى موسم الرياض، وانطباعهم العام حول التغييرات التي طرأت على المملكة في السنوات الأخيرة، وتجاربهم الشخصية في العاصمة السعودية، وهو ما يشجع المشاهدين على الزيارة لاستكشاف ثقافة المملكة، بعد تعرفهم على تجارب المشاهير الشخصية فيها، والذين يتحدثون أيضاً عن حياتهم وأهم التجارب التي شكلت مسيرتهم المهنية وأبرز التحديات التي واجههتم وأعظم الإنجازات التي حققوها.

يتم عرض بودكاست Big Time مع عمرو أديب وأصالة على قنوات MBC1 و MBC مصر وMBC العراق ومنصة "شاهد".