فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

مسلسل الخائن .. أبطال النسخة التركية والعربية

ET بالعربي | 31 أكتوبر 2023
مسلسل الخائن - مصدر الصور غوغل

مسلسل الخائن - مصدر الصور غوغل

بعد انتهاء مسلسل كريستال أعلنت منصة شاهد عن أحدث أعمالها الدرامية وهو مسلسل الخائن النسخة العربية من المسلسل التركي Sadakatsiz والذي يطلق عليه أيضاً The Unfaithful والذي ينتظره الجمهور بشغف كبير.

شعرة دمرت حياتي.. بهذه الجملة شوقت منصة شاهد الجمهور بعد طرحها للإعلان التشويقي لـ مسلسل الخائن المقرر عرضه ابتداءً من 5 نوفمبر 2023، بعد عرضه على الشاشة.


النسخة الأمريكية من الخائن

الخائن النسخة العربية قُدم من قبل بأكثر من دولة، منها النسخة البريطانيه التي تحمل اسم دكتور فوستر Doctor Foster الذي عُرض عامي 2015 – 2017 على مدار موسمان ومكون من 10 حلقات.

مسلسل الخائن - النسخة الأمريكية دكتور فوستر Doctor Foster

النسخة الكورية

النسخة الكورية من المسلسل تحمل اسم عالم المتزوجين The World of the Married الذي عُرض عام 2020، ويحكي قصة مشابه للنسخة التركية أيضاً.

مسلسل الخائن النسخة الكورية عالم المتزوجين  The World of the Married

قصة مسلسل الخائن

تدور أحداث النسخة العربية من الخائن بين الخيانة والكره والغدر والانتقام، من سيكون الضحية؟ ويحكي قصة طبيبة تعيش حياة سعيدة مع زوجها وابنهما لكن حياتها تنقلب رأساً على عقب بعد معرفتها أن زوجها يعيش علاقة غرامية مع شابة جميلة منذ عامين.


أبطال النسخة العربية من مسلسل الخائن

يشارك في بطولته: سلافة معمار، قيس الشيخ نجيب، ريتا حرب، مرام علي، خالد شباط، جينا أبو زيد، رولا بقسماطي، جلال شموط، إيلي متري، وتاتيانا مرعب.

مسلسل الخائن - مصدر الصورة شاهد

قصة مسلسل عديم الوفاء - الخائن النسخة التركية

المسلسل التركي Sadakatsiz تم بثه على قناة Kanal D التركية وانتهى عرضه عند الحلقة الـ60 في مايو 2022 على مدار موسمان، وتدور أحداثه حول طبيبة ناجحة تدعى "آسيا" تعيش حياة مثالية مع زوجها وابنها، ولكن بعد أن تجد شعرة باللون الأشقر على ملابس زوجها، تكتشف علاقته بفتاة أخرى خارج نطاق الزواج ويتغير كل شيء.

مسلسل الخائن النسخة التركية والأمريكية - مصدر الصورة غوغل

أبطال النسخة التركية من الخائن

شارك في بطولة النسخة التركية من الخائن : جانسو ديرو Cansu Dere، كانر سيندروك Caner Cindoruk، ميليس سيزن Melis Sezen، أوزجي أوزدار Özge Özder، جوزدي سيدا آلتونر Gözde Seda Altuner، آلب آكار Alp Akar، نازلي بولوم Nazli Bulum، زرين نشانجي Zerrin Nisanci، دوغان كان ساريكايا Dogan Can Sarikaya، بوراك سيرجين Burak Sergen، يلدز كوفانتشي Yeliz Kuvanci، دورا دالجيتش Dora Dalgic، بيركاي أتيش Berkay Ates، شفق باشكايا Safak Baskaya، إرين فوردم Eren Vurdem.

مسلسل الخائن النسخة التركية - مصدر الصورة غوغل

موعد عرض مسلسل الخائن

يبدأ عرض الخائن النسخة التركية من مسلسل Sadakatsiz في 5 نوفمبر 2023 من الأحد إلى الخميس على قناة mbc1 في تمام الثامنة مساءً، كما يعرض عبر منصة شاهد.