رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

مسلسل المتوحش الحلقة 6 .. Yabani يكشف حقيقة سرحان لوالدته

ET بالعربي | 19 أكتوبر 2023
مسلسل المتوحش الحلقة 6 Yabani - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل المتوحش الحلقة 6 Yabani - مصدر الصورة إنستغرام

العديد من المفاجآت والإثارة في مسلسل المتوحش الحلقة 6 Yabani التركي حيث أن يامان أصبح متأكد من أن الشخص المتعاون مع إيلكار هو والده سرحان.

مسلسل المتوحش الحلقة 6 - مصدر الصورة  fox

مسلسل المتوحش الحلقة 6

لكن لن يكون من السهل على يامان إقناع والدته نسليهان بأن زوجها هو من اختطف ابنها في الطفولة. ينجح يامان، الذي يضع خطة لإيصال قصة والده إلى والدته بمساعدة جسور وآسي، وحاول أن يحصل على تسجيل الكاميرات في المكان الذي التقى فيه سرحان بـ ايلكار.

مسلسل المتوحش الحلقة 6 - مصدر الصورة  fox

والآن يجب على نسليهان أن تواجه الحقيقة، في مسلسل المتوحش الحلقة 6 مهما كانت صعبة. "لماذا يفعل الأب هذا لابنه؟" لأنه وجد الجواب على سؤاله. بعد أن أدرك سرحان أنه وصل إلى نهاية الطريق، هرب. يتقاطع ألاز ويامان في طريقهما للعثور على سرحان.

مسلسل المتوحش الحلقة 6 - مصدر الصورة  fox

لكن أحدهما يحاول إنقاذ والده والآخر يحاول تصفية حساباته. عندما يجد الشقيقان سرحان في مخبأه، فإن الحقيقة التي يواجهانها ستغير التوازن في عائلة صويصالان مرة أخرى.

مسلسل المتوحش الحلقة 6 - مصدر الصورة  fox

قصة مسلسل Yabani المتوحش

تدور أحداث مسلسل المتوحش Yabani حول طفل يدعى "يامان" تم اختطافه من عائلة عريقة وتربى وعاش في الشوارع، وبدأ يسعى ويكافح من أجل إعادة بناء نفسه، ويواجه تحديات البقاء على قيد الحياة، حيث أصبح لديه مجموعة من الأصدقاء بمثابة أشقائه، وبعد مرور عدة سنوات، يقابل عائلته الحقيقية صدفةً وتنقلب حياته رأساً على عقب.


أبطال المتوحش Yabani التركي

يشارك في بطولة مسلسل Yabani التركي الجديد : خالد أوزغور ساري Halit Özgür Sari، سيماي بارلاس Simay Barlas، يورداير أوكور Yurdaer Okur، دولوناي سويسيرت Dolunay Soysert، بيرتان أسلاني Bertan Asllani، شيبننام حسن إسوجهي Sebnem Hassanisoughi، عائشة جول أونسال Aysegül Ünsal، روجبين إردن Rojbin Erden، سيزر أريكاي Sezer Aricay، بيرغول أولوسوي Birgül Ulusoy، سيراي أوزكان Seray Özkan، رامز مولاموسا Ramiz Mullamusa، غوراي جوركيم Güray Görkem، سليم كان يالتشين Selim Can Yalcin، أسكن شينول Askin Senol، ألينا آل Aleyna Al، بارتو ديلمن Bartu Dilmen، عثمان ألكاس Osman Alkas، جيتين أوزكان Çetin Özkan، سينار يوكجكر Çinar Yükçeker، وهو من تأليف هلال يلديز Hilal Yildiz، وإخراج شاتاي توسون Çagatay Tosun، وإنتاج شركة NTC Media وإنتاج فاتح أكسوي ومحمد يجيت ألب.


أين يعرض مسلسل المتوحش التركي ؟

يعرض مسلسل Yabani يوم الثلاثاء من كل أسبوع الساعة 8 مساءً على قناة FOX TV .

مسلسل المتوحش الحلقة 6 Yabani - مصدر الصورة إنستغرام