إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

ET بالعربي | 23 أبريل 2024
لعبة حب: أبطال النخة التركية و العربية

لعبة حب: أبطال النخة التركية و العربية

مع بدء عرض "لعبة حب" النسخة المعربة من حب للإيجار Kiralık Aşk بدأ الجمهور بالمقارنة بين (عمر  إبليكجي) أو باريش أردوتش الذي قام بلعب دور البطولة بالنسخة التركية و (مالك) الذي يقوم بدوره معتصم النهار بالنسخة العربية.

حب للايجار بنسخته التركية
 مسلسل لعبة حب

معتصم النهار و باريش أردوتش

فـ (مالك) شاب ينتمي إلى عائلة ثرية، لديه هواية صناعة الأحذية منذ الصغر، وعاش بعذاب نفسي بعد خسارة الأهل، وقد كبر ضمن هذه البيئة الثرية، لكن ظلت روحه معلقة بهذا المكان، وسلوكه يشبه بيئة والدته الحقيقية، ثم تابع في هوايته حتى برز اسمه في مجال صناعة الأحذية عالمياً".

باريش أردوتش و معتصم النهار

إلتشين سانجو و نور علي

وأيضًا قام الجمهور بالمقارنة بين بطلة "حب للإيجار" إلتشين سانجو والتي  كانت تدعى  (دفنة) والتي نالت بفضل دورها أكثر من 30 جائزة، من ضمنها 3 من جوائز الفراشة الذهبية وبين نور علي أو (سما) وهي شابة تعمل في أحد المطاعم، وهي فقيرة الحال وتعيش مع جدتها وأخيها،

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: أبطال مسلسل لعبة حب يردون على جدل المقارنة 

أبطال مسلسل لعبة حب يردون على جدل المقارنة 

ولكن (سما) تقع في ورطة تجبرها على التصرف بطريقة معينة، وفي حال كانت الظروف مختلفة لما تصرّفت بهذا الشكل.. وتجري خلف إحساسها ومشاعرها لذا تعيش صراعات كثيرة تبدأ من اللحظة التي تطلب منها السيدة فريدة (شكران مرتجى) طلباً لتجد نفسها ضمن مؤامرة".

نور علي و إلتشين سانجو
نور علي و إلتشين سانجو

و (فريدة) لا تقوى على ممارسة ديكتاتوريتها على والد زوجها، وكذلك على مالك بل تمارس الاحتيال لتحقيق غايتها، فيما هي ديكتاتورة مع (سما)، وتتلاعب بمشاعرها وتقسو عليها مستغلةً حاجتها للمال".

كما تسيطر (فريدة) في الشركة على دانيال (أيمن عبد السلام)، وهاني (مصطفى خيت)، كما أن أحد أدواتها في الشركة هو رامي (جو طراد)، بينما تدخل في صراع مع سيرين (ساشا دحدوح)، وهي عدوتها اللدودة".
ويقوم بدور الجد (حسام تحسين بك) و أيمن رضا بدور (سلطان).

نرجس كومباسار و شكران مرتجى

(فريدة) شكران مرتجى زوجة عم مالك تقوم بدور (ناريمان) الذي جسدته نرجس كومباسار زوجة عم عمر بالنسخة التركية، وطبعًا رأى الجمهور تشابها كبيرا بينهما من ناحية الشخصية وإتقان شكران للعب الدور بشكل بارع.

شكران مرتجى و نرجس كومباسار
شكران مرتجى و نرجس كومباسار

ليفنت ألجين و أيمن رضا

ليفنت ألجين وهو عم عمر بالنسخة التركية ويدعى (سامي أبلكجي) ويقوم بدوره في "لعبة حب" أيمن رضا بشخصية (سلطان).

أيمن رضا و ليفنت ألجين

حسام تحسين بك الراحل فيردي ميرتر

أما جد مالك والذي يقوم بدوره حسام تحسين بك بدور (أديب) في لعبة حب كان قد قام بالدور بالنسخة  التركية الراحل فيردي ميرتر  والذي كان يدعى ( السيد هولوصي).

حسام تحين بيك و	فيردي ميرتير
حسام تحين بيك و    فيردي ميرتير

أيمن عبد السلام و أنور بيوكتوبشو

من جهة ثانية، يقوم أيمن عبد السلام بتأدية دور (دانيال) ويلعب شخصية (كوراي سارغين)  بالنسخة المترجمة أو (لؤي) بالنسخة المدبلجة والتي أداها أنور بيوكتوبشو.

ايمن عبد السلام بدور  دانيال و (لؤي) بالنسخة المدبلجة
ايمن عبد السلام بدور  دانيال و (لؤي) بالنسخة المدبلجة

حب للإيجار - Kiralık Aşk

يتعرض شقيق دافني للأسر بسبب كثرة الديون، وتضطر دفنة لقبول عرض طمعاً في المال، وتكون مهمتها هي إيقاع مصمم أحذية شاب يُدعى عمر في حبها والزواج منه، وتدور الأحداث في إطار من الرومانسية والدراما والكوميديا أيضاً.

ويعتبر "حب للإيجار" واحد من بين أشهر وأنجح الإنتاجات التركية، الذي مازال يحصل على متابعة ونسب مشاهدة عالية على "يوتيوب" وبقية المنصات التي تعرض المسلسلات التركية في الوطن العربي وتركيا.

قصة مسلسل "لعبة حب"

صدفة بسيطة تقلب حياة فتاة متوسطة الحال رأساً على عقب، ومؤامرة تعطي لحياة شاب ثري ألواناً وجاذبية ضمن الكوميديا الرومانسية "لعبة حب".
وتجد (سما) نفسها دون سابق إنذار داخل لعبة حب لا تقوى على الخروج منها، إذ توافق على عرض من امرأة تسعى لإيجاد عروس لابن أخيها، لكن من يدري فقد تتحول هذه اللعبة إلى حب حقيقي!

لعبة حب

أبطال مسلسل لعبة حب

يضم العمل كل من معتصم النهار، نور علي، أيمن رضا، شكران مرتجى، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبد السلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس وبمشاركة الممثل القدير حسام تحسين بك وغيرهم.

أين يعرض لعبة حب؟

 تُعرض الدراما الاجتماعية "لعبة حب" على MBC1 و"MBC مصر" و"شاهد".