إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

وفاة زوجة أحمد عدوية

مسلسل ملف شخصي مزيف .. رحلة البحث عن فارس الأحلام تتحول إلى كابوس

ET بالعربي | 07 يونيو 2023
مسلسل ملف شخصي مزيف Fake Profile - مصدر الصورة تويتر

مسلسل ملف شخصي مزيف Fake Profile - مصدر الصورة تويتر

مسلسل ملف شخصي مزيف Fake Profile أحدث أعمال نتفليكس Netflix في 2023، وهو مسلسل كولومبي من بطولة كارولينا ميراندا، والذي أصبح الأكثر مشاهدة على المنصة منذ عرضه.

لفت المسلسل الكولمبي الأنظار، بعد عرض الموسم الأول المكون من 10 حلقات، وبدأ الجمهور يبحث عن هل هناك موسم ثانِ من Fake Profile أم لا، لكن لم تؤكد Netflix هذه المعلومة حتى الآن.

تصدر مسلسل ملف شخصي مزيف قائمة أفضل 10 أعمال على منصة نتفليكس، والذي يحكي قصة "كاميلا" كارولينا ميراندا، التي تلتقي بفارس أحلامها "فرناندو" رودولفو سالاس، عبر تطبيق مواعدة، وتخطط لمفاجأته بعد قصة حب كبيرة بينهما، لينتهي بها المطاف عالقة في نعيم زائف.


قصة مسلسل ملف شخصي مزيف Fake Profile

تدور أحداث ملف شخصي مزيف، حول امرأة شابة تدعى "كاميلا"تقوم بإنشاء ملف تعريف مثير على تطبيق المواعدة عبر الإنترنت، حيث تبحث عن الرجل الذي تحلم به، لكن أحلامها سرعان ما تتحول إلى كوابيس، وينتهي الأمر بكاميلا بالوقوع في ورطة.

مسلسل ملف شخصي مزيف Fake Profile - مصدر الصورة نتفليكس

تكتشف "كاميلا" لاحقًا أن الرجل الذي تعرفت عليه ليس من يصور نفسه على أنه عبر التطبيق، اسمه الحقيقي "الأمير تشارمينغ" ليس "فرناندو" وهو في الواقع ليس أعزب، كاميلا على استعداد لفعل أي شيء لمعرفة الهوية الحقيقية للرجل وجعله يدفع ثمن كل الأكاذيب التي قالها لها، ولكن أثناء رحلتها لاكتشاف الحقيقة، وُضعت في موقف خطير.


أبطال مسلسل ملف شخصي مزيف

يشارك في بطولة Fake Profile : كارولينا ميراندا Carolina Miranda، رودولفو سالاس Rodolfo Salas، مانويلا غونزاليس Manuela González، فيكتور مالارينو Víctor Mallarino، ماوريسيو هيناو Mauricio Hénao، لينكولن بالوميكي Lincoln Palomeque، فيليبي لوندونو Felipe Londoño، جوليانا غالفيس Juliana Galvis، نيكول سانتاماريا Nicole Santamaria، إيفان أموزوروتيا Iván Amozurrutia، جوليان سيراتي Julián Cerati، خوان بابلو بوسادا Juan Pablo Posada، ماريا لويزا فلوريس María Luisa Flores، وهو من إخراج Klych López و Catalina Hernández، تأليف بابلو إيلاينز.

مسلسل ملف شخصي مزيف Fake Profile - مصدر الصورة نتفليكس

أين يعرض ملف شخصي مزيف Fake Profile ؟

تتوفر حلقات المسلسل على منصة نتفليكس Netflix، كما أن هناك أنباء عن تصوير الموسم الثاني قريباً.