جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 15.. مي عمر تكتشف حملها

ET بالعربي | 24 مارس 2024
مسلسل "نعمة الأفوكاتو" رمضان 2024 "

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" رمضان 2024 "

تفاعل الجمهور مع أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 15، مع تصاعد الصراعات، ومواصلة "نعمة" مي عمر، الانتقام من "صلاح" أحمد زاهر، فضلاً عن تطور علاقتها بـ"ياسين" عماد زيادة".

ETO05434 - A Night To Smile Event

وبدأت الأحداث بمفاجأة عندما فتحت "سارة" الدولاب، ووجدت بداخلة الـ14 مليون جنيه، وسط دهشة كبيرة منها، خاصة وأن "نعمة" سبق وأحرقتهم، ليُخبرها "صلاح" أن الأموال التي احتُرقت كانت مزورة، ولم يُخبر أحد بذلك وقتها.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الحلقة 15 رمضان 2024

وبعدها اكتشفت "نعمة" أن الأموال التي أشعلت فيها النيران كانت مزورة بالفعل، فيما حرص "صلاح" على استثمار تلك الأموال، إلا أنه تعرض للنصب، ليُحرر بلاغاً بالسرقة في النيابة، كما ذهب إلى "نعمة" واتهمها أنها وراء هذا الحادث، إلا أنها دافعت عن نفسها.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو"الحلقة 15 رمضان 2024

كما شهدت الأحداث، حيلة وضعتها "سارة" لـ"ياسين"، حيث ادعت أنها مدانة بمبلغ 14 مليون جنيه لـ"صلاح"، حتى وافق ياسين أن يعطيها المبلغ.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو"الحلقة 15 رمضان 2024

وانتهت الأحداث بفقدان "نعمة" للوعي، وتذهب إلى المستشفى على الفور، وهناك تكتشف بالصدفة أنها حامل، لتبين الحلقة المقبلة والأخيرة عن نهاية هذا الصراع وهوية هذا الجنين.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الحلقة 15 رمضان 2024

وبعد إنتهاء الحلقة تسائل عدد كبير من الجمهور عن إذا كانت الحلقة الــ15 الأخيرة أم لا فالمنتجة مها سليم، شوقت الجمهور لنهاية أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على فيس بوك": "لكل اللي بيسأل عن نعمة.. نعمة حكايتها في 16 حلقة يا ترى نعمه سعيد أبو علب هاتعمل إيه في صلاح ابن نوال؟".

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي يعرض في النصف الأول من رمضان 2024، من قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة تنطلق المحامية الشابة "نعمة" لتتولى مهمة الدفاع عن الكثير من المظلومين والمقهورين والذين يبحثون عمن يمد إليهم يد المساعدة، تتأرجح حياتها بين مساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يمارس عليها أقصى الضغوط ولا يتحمل مسؤولياته.


أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر، كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.


أين يُعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو؟

ويُعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو، يومياً في النصف الأول من رمضان 2024 عبر قناة mbc مصر، في تمام الساعة العاشرة مساءً، كما يعرض عبر منصة شاهد.