جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

مصير شخصية دلال عبد العزيز في "أرض النفاق 2"

ET بالعربي | 29 مايو 2023
دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز

يعقد محمد هنيدي، جلسات عمل مع السيناريست أحمد عبد الله، خلال الفترة الحالية، لوضع الخطوط الدرامية الخاصة بالجزء الثانى من مسلسل "أرض النفاق"، تمهيدًا لبدء التصوير خلال الفترة القليلة المقبلة.

ومن جانبه، قال السيناريست أحمد عبد الله، لـ"ET بالعربي"، إنّ الشركة المنتجة لم تستقر على اسم المخرج الذي يتولى إخراج الجزء الثاني حتى الآن، بينما الأقرب لتولي المهمة ماندو العدل، أو سامح عبد العزيز الذي أخرج الجزء الأول.

وكشف مصير شخصية دلال عبد العزيز، موضحاً أنها ستنتهي درامياً، فيما ستنتقل شقيقتها للإقامة فى المنزل مع محمد هنيدي وهنا شيحة خلال أحداث الجزء الثاني، كما وافق كل أبطال الجزء الأول على المشاركة بالجزء الثاني، بجانب مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف، لكن لم يتم الاستقرار عليهم حتى الآن.

وكان الجزء الأول من مسلسل "أرض النفاق"، عُرض بموسم دراما رمضان لعام 2018، وشارك في  بطولته عدد كبير من الفنانين بجانب محمد هنيدي، منهم هنا شيحة، دلال عبد العزيز، سامي مغاوري، سيناريو أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج العدل جروب.

وفى سياق آخر، يواصل محمد هنيدي تصوير فيلمه الجديد "البريمو"، تمهيدًا لعرضه خلال الفترة المقبلة بجميع دور العرض بمصر والوطن العربى، ويشاركه في بطولتة غادة عادل، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع وغيرهم، والعمل من إخراج سعيد حامد، وتأليف إيهاب بليبل.