وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

ملحم زين يخرج للمرة الأولى للقاء جيسيكا عازار 

ET بالعربي | 02 يونيو 2020
ملحم زين وجسيكا عازار

ملحم زين وجسيكا عازار

بعدما خصصت برنامجها في الموسم الأول للإضاءة على إنجازات النساء في المجتمع،إختارت  جيسيكا عازار  أن تكون المساحة للرجال في الموسم الثاني في برنامجها الأحد منحكي على شاشة MTV .والحلقة الأولى حققت تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي حيث إستضافت بها ملحم زين.

تحدث ملحم في الحلقة عن مواضيع مختلفة بين حياته الخاصة، الفنية والاجتماعية. حتى أنه تطرق إلى السياسة وقال أن الحل في لبنان" بدو زلزال" ورأى أن الموجة الثانية من الثورة ستكون أعنف من الجولة الاولى و قال:يمكن هني عم بطولو كورونا حتى الناس ما تنزل عالشارع. وفي الحديث عن العائلة بدا واضحاً جداً مدى الحب الذي ما زال يجمع ملحم بزوجته. وجزم ملحم بأنه لن يسمح لإبنته في خوض تجربة الفن في حال ارادت ذلك قائلاً: "ما بخلي بنتي تغني،ما بخلي بنتي تفوت بجو لا يعلم فيه الا ربنا،بنت ملحم زين ما رح تغني".

في الفن إعتبر ملحم أنه يحق له أن يعطي رأيه بالاصوات الفنية خاصةً بعد مشاركته في برنامج the voice نظراً للخبرات التي اكتسبها طيلة هذه السنين. وكشف عن أن هناك من يكره ويهاجم ملحم في الوسط والسبب هو شخصيته التي تزعج البعض. بالنسبة لملحم فهو على علاقة مميزة مع مختلف زملائه الفنانين كوائل كفوري وزياد برجي الذي تجمعه به صداقة عمرها 16 سنة. وحتى معين شريف الذي توترت العلاقة معه في فترة من الفترات أكد ملحم أن الحب والإحترام موجود بين الطرفين.

 وعلى الرغم من أنه بعيد عن مواقع التواصل الاجتماعي إلى أنه مع الحفلات و البرامج الاونلاين الهادفة لكنه في المقابل ليس من مؤيدي إستخدام التطبيقات الاجتماعية الاخرى كسنابشات وتيك توك وقال:" في ناس إحترقت من ورا السوشيال ميديا".

على الصعيد الشخصي صرح ملحم أنه يكره المزاجية والتردد في شخصيته. هذا المواضيع وسواها تحدث عنها ملحم مطولاً في حلقة تناقلها المتابعون على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي كسر خلالها ملحم إستثنائياً الحجر الصحي الذي إلتزم به منذ بداية إنتشار فيروس كورونا.