فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

"من أكون" يجمع عباس النوري دريد لحام وكاريس بشار

ET بالعربي | 05 يونيو 2020
"من أكون" يجمع عباس النوري دريد لحام وكاريس بشار

"من أكون" يجمع عباس النوري دريد لحام وكاريس بشار

"من أكون" هو عنوان مسلسل جديد سيجمع بين عباس النوري، دريد لحام وكاريس بشار في رمضان 2021، هذا ما أشار إليه المنتج إياد الخزوز لـ ET بالعربي، حيث كشف أيضاً عن عمل خليجي ومجموعة من الأعمال يتم التحضير لهما.

ثمانية أعمال جديدة هو العدد الإجمالي حتى الآن التي سينتجها إياد الخزوز، أبرزها "من أكون"، "الظل" و "وقف تصوير"، وفي حديث مع ET بالعربي قال إياد "نقوم بالتجهيز لمسلسل (من أكون) في سوريا، و(وقف التصوير) كتابة كلوديا مارشليان وسوف يتم تصويره في لبنان من بطولة كارين رزق الله ويارا قاسم وهو عمل بوليسي يتحدث عن تجربة الكورونا وسيعرض في الموسم ما قبل رمضان".

إياد الخزوز

وعن المسلسل الخليجي "الظل" بطولة أسيل عمران، قال إياد لـ ET بالعربي "عندها مسلسل مهم سوف تلعب فيه شخصيتين صعبين لـ توأم وكل وحدة عندها شخصية وطباع مختلفة ضمن رؤية سينمائية في الموسم القادم".

أسيل عمران

عن الجزء الثاني من "الساحر" و"النحات" قال إياد لـ ET بالعربي، سيكون مفاجأة حيث ستتألف من 30 حلقة وهناك نية كبيرة للتصوير ولكننا بإنتظار أن تهدأ الظروف في لبنان إضافة إلى أوضاع كورونا. 

أسيل عمران

وأشار إياد لـET بالعربي إلى أن العدد الإجمالي لأعمال رمضان 2021 ستة، وقال "عملين لم نلحق تصويرهم الموسم الماضي (6 Month و سفر برلك)، الجزء الثاني من مسلسل "بنت وولد" ومسلسل "الديرة" إضافة إلى (الساحر والنحات)"، وتابع: "هناك مشروع سينمائي سعودي مهم خلال شهر بعنوان مبدئي (طبطاب الجنة) وهي رواية لـ هاني النقشبندي".