وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

نوال الزغبي تقف إلى جانب هيفاء وهبي وعن فضل شاكر "يكفي ما حصل"

ET بالعربي | 02 يونيو 2020
نوال الزغبي تقف إلى جانب هيفاء وهبي وعن فضل شاكر "يكفي ما حصل" - الصورة من إنستغرام

نوال الزغبي تقف إلى جانب هيفاء وهبي وعن فضل شاكر "يكفي ما حصل" - الصورة من إنستغرام

تفاعل كبير مع حلقة "ضحك ولعب وجد" لـ محمد قيس الذي إستضاف نوال الزغبي، حيث عبر المتابعون على السوشيال ميديا عن إعجابهم الكبير بإطلالتها وتصدرت الترند على التويتر.

نوال الزغبي التي قدمت مجموعة من أغنياتها الجديدة والقديمة بحضور الفانز عبر الفيديو، أكدت أنها تقف بجانب المرأة بأي قضية ولذلك فهي مع هيفاء وهبي في قضيتها ضد محمد وزيري، أما عن علاقتها بـ أصالة قالت أنها ليست عدوتها وفي الوقت نفسه ليست صديقتها، وعندما قال لها محمد قيس كنتما تجتمعان في منزلك في السابق على التبولة، أجابت نوال "لما أعرف أصالة ببيروت أكيد بستضيفها وبتنور بيتي".

زياد برجي الذي ظهر من خلال الفيديو في الحلقة، كشف أنه يقوم بالتحضير لأغنية ثانية جديدة لـ نوال الزغبي غير الأغنية التي ستبصر النور قريباً حيث "دندنت" مقطعاً منها، أما وائل كفوري ومن خلال مداخلة هاتفية عبر عن حبه الكبير وإحترامه لـ نوال التي أكدت بدورها أنها تعتبره كـ أخ وصديق مقرب ووفي وغنوا الديو الشهير "مين حبيبي أنا".

عن تيك توك قالت نوال الزغبي، "هو للأطفال من عمر العشر سنوات ونزول والفنانين اللي عم يستعملو عفوا حتى لو بدن يزعلو بيقلل منن ومستحيل أنو إنضم"، بالنسبة لعودة فضل شاكر إلى الساحة الغنائية قالت نوال: "أنا وفية لأصدقائي وبصراحة إشتقت له ولصوته، ومتأكدة أنه لا يمكنه القيام بالاذية وأن ما حصل معه يكفي".

بالنسبة للممثلات قالت نوال أن ماغي بوغصن من الممثلات اللواتي تعجبها شكلاً وتمثيلاً، "الجمال للممثل نسبة المهم الأداء"، وعبرت عن تقديرها لـ سيرين عبدالنور ونادين نسيب نجيم.

ماغي كتبت لـ نوال على تويتر "انتِ ملكة على الشاشة وبرّاتا.. كل ما تطلي بتعملي فرق.. بحبك من قلبي وشكراً دايماً عكلامك الحلو يا صديقتي القمر"، أما فارس كرم فغرد: "محبتك بقلبي كبيرة وانت فنانة منشوف حالنا فيا من زمان مش من اليوم".

ولـ شيرين عبدالوهاب نصحتها نوال الزغبي، "قولي أنا شيرين عبدالوهاب ومش فارقة معي حاجة"، رداً على أي إنتقاد أو هجوم تتعرض له.