سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

ياسر التويجري ضيف فهد الوايلي في الحلقة الأولى من كواليس

ET بالعربي | 08 أبريل 2023
ياسر التويجري على قناة كواليس

ياسر التويجري على قناة كواليس

في لقاء صريح جمع الشعر والأدب والتصريحات المفاجأة في الرياضة وغيرها، أطل ياسر التويجري ضمن الحلقة الأولى من برنامج فهد العوايلي، كواليس، ليتحدث عن عدد من المواضيع والتجارب الشخصية في الفن والرياضة والأدب والشعر.

ياسر التويجري ضيف كواليس

ياسر بدأ الحلقة بالإشادة بمقدم البرنامج بقوله : "مكسب لي إني أكون معاك"، وذلك بعد أن قدم فهد العوايلي الشكر لياسر لأنه وفى بوعده له وكان حاضراً في أولى حلقات البرنامج.

ياسر التويجري

وفي اللقاء الذي وصفه المتابعون بأكثر اللقاءات إثارة، تحدث ياسر عن الشاعر البنّاتي، والحب من طرف واحد ليذكره بأنه الأجمل والأصدق، كما كشف بأنه مصاب بمرض الـOCD، أما فيما يخص الرياضة فتحدث عن صفقة انتقال رونالدو للنصر، كما توقع بأن ميسي قادم للسعودية وذكر أنه لا يحب برشلونة.

الشاعر عبد المجيد الذيابي كتب عبر صفحته على تويتر وقال : "شكراً للأستاذ/فهد الوايلي اللي أكرمنا بماده دسمه وكواليس ياسر المثقف والواعي والشاعر وياسر اللي يعرفه من يعرف ياسر شخصياً ابو محمد دائماً مدهش ومثري ورائع شعراً ونثراً وخير من يمثل الشعر والشعرا ‏شكراً لكواليس ولنجم الشعر الأول /ياسر التويجري".

كما شارك ياسر التويجري متابعيه عبر حسابه الخاص على تويتر وكتب : " لقاء خاص مع الصديق الإعلامي / فهد الوايلي، في أول حلقات برنامج كواليس، حديث مطوّل بدون كنترول، فرصة ذهبية : للي يدوّرون الزلّات https://youtu.be/fKypHs-A0Qk #كواليس_ياسر_التويجري".

الحلقة لاقت رواجاً كبيراً بين رواد السوشيال ميديا، ليشارك متابعوا ياسر مقاطع من اللقاء، فكتب أحد المعجبين بياسر على حسابه في تويتر وقال : " أجمل ماقيل في لقاء العم ياسر التويجري في كواليس @yasseraltwaijri #كواليس_ياسر_التويجري #ياسر_التويجري".

أيضاً شارك أحد المعجبين على تويتر مقطعاً من المقابلة حين أجاب ياسر عن رأيه في الحب وكيف يشاهده، فكتب : " لئن لذة الحب .. بعدم أستقراره ❤️".

وتحدث ياسر أيضاً في المقابلة عن صفقة انتقال رونالدو للنصر ليشببها بالصفقة الرياضية العظيمة، أما الإنجاز الرياضي فهو "فوزنا على الأرجنتين".

الحلقة وصفت من قبل المتابعين بالدسمة لتضمّنها العديد من المفاجآت والتنوع في المواضيع والتصريحات الساخنة وبدون قيود لتلاقي إهتمام رواد مواقع التواصل الذين وصفوا اللقاء بالجميل والممتع مع شاعر الزجل ياسر التويجري من تقديم الإعلامي الرائع فهد الوايلي.