زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

أبرز إطلالات النجوم في حفل توزيع جوائز بيلبورد 2022

ET بالعربي | 16 مايو 2022
هايدي كلوم وديدي- انستغرام @heidiklum

هايدي كلوم وديدي- انستغرام @heidiklum

لا تزال السجادة الحمراء وإطلالات المشاهير لها رونقها واهتمامها الخاص من قبل وسائل الإعلام العالمية والمتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهذه المرة اتجهت الأنظار إلى حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى للعام 2022.

حيث تألقت النجمات على السجادة الحمراء والبداية مع كايلي جينر التي حضرت برفقة ابنتها ستورمي ويبستر البالغة من العمر 4 سنوات. وارتدت كايلي فستاناً باللون الفضي بدرجات مختلفة طويل وضيق بأكمام طويلة من Balmain، أما ستورمي فارتدت فستان أبيض ضيق وقصير بكتف واحد وحذاء أبيض مناسب لإطلالتها وسنها.

فيما اختار ترافيس سكوت للمناسبة بنطلون وسترة باللون الأخضر مع توب بيضاء وحذاء رياضي أبيض.

Embed from Getty Images

ارتدت ميغان ثي ستاليون فستان بمتدرجات البني والبيج من Mugler، أما ماري جي بليج فاختارت فستان باللونين الأسود والبني قصير من الأمام وطويل من الخلف بأكمام طويل ومفتوح عند البطن من "جوليان ماكدونالد".

ارتدت ميرندا لامبرت بدلة باللون الرمادي وهي عبارة عن بنطلون وسترة، بينما اختار بريندان ماكلوكلين بدلة سوداء ونسقها مع قميص أبيض.

Embed from Getty Images

بفستان أسود طويل وأكمام طويلة وقبه عالية وفتحة عند الخصر، تألقت كلوي بايلي التي اعتمدت تسريحة شعر مرفوعة، بإطلالة من Valdrin Shahiti.

تألقت دوجا كات وأبرز الفائزات بحفل "بيلبورد" بفستان أسود طويل من دون أكمام، وبقصة تحت الصدر من Schiaparelli Haute Couture ونسقت إطلالتها مع حذاء ذهبي اللون وحقيبة ذهبية على شكل كرة.

Embed from Getty Images

ارتدت ميغان فوكس فستان أسود طويل ومن دون أكمام مفتوح عند الصدر وبفتحة عند الساق ونسقته مع قفازات سوداء مطرزة بالأبيض من ديفيد كوما. أما ماشين غان كيلي، فاختار للمناسبة من دولشي أند غابانا إطلالة عصرية، إذ ارتدى بنطلون أسود وسترة سوداء قصيرة مزينة بمسامير "سبايكس" عند الأكتاف وجوانب البنطلون، ونسقها مع توب باللونين الأسود والفضي.

بإطلالة عصرية حضرت تيانا تايلور حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى وارتدت بنطلون من جيفنشي وكروب توب أسود.

Embed from Getty Images

اختار أعضاء فرقة Glass Animals الأربعة إطلالاتهم من Fendi للرجال، وتنوعت الاطلالات بين الأبيض والأسود والبني أو البورغندي.

بألوان ربيعية اختار الدي جي خالد أن يحضر حفل توزيع الجوائز، إذ ارتدى بدلة باللون الموف الفاتح مع حذاء رياضي بألوان مناسبة للبدلة.

وبلون اللافندر أيضاً، ارتدت Becky G فستاناً قصير برّاق مزين بالريش من تصميم زهير مراد.

Embed from Getty Images

تألقت هايدي كلوم بفستان باللون الأصفر من دون أكمام وبفتحة من الأمام من Toni Maticevski، نسقتها مع قفازات سوداء طويلة وحذاء عالي الرقبة أسود اللون.

هذه الإطلالات وغيرها احتلت السجادة الحمراء، ومن الملفت أن أبرز الفائزين بالجوائز لم يحضروا حفل "بيلبورد للموسيقى".

Embed from Getty Images