وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

المغربية تيليلا أولحاج الوجه الجديد لــ"Yves Saint Laurent"

ET بالعربي | 15 يناير 2020
تيليلا أولحاج تتجه نحو العالمية

تيليلا أولحاج تتجه نحو العالمية

لفتت  تيليلا أولحاج صناع الموضة العالمية بأسلوبها الخاص وتمكنت عارضة الأزياء المغربية المشهورة بالنمش على وجهها مؤخراً من الحصول على فرصة ذهبية إذ ستكون تيليلا البالغة من العمر 22 سنة الوجه الاعلاني الجديد  لمجموعة مستحضرات التجميل لدار  إيف سان لوران وهي  "Pure Shots".

وتم اختيار تيليلا أولحاج وهي من الأسماء التي ذكرت ضمن قائمة العارضات الصاعدات في 2020 لتنضم لــ"YSL" إنطلاقاً من إنتمائها للأطلس ومدينة أزيلال قرب مراكش، أحد الأماكن الملهمة لايف سان لوران منذ أن زارها لأول مرة سنة 1966 مع شريكه بيير بيرجي.

وذكرت الصفحة الرسمية للعلامة الفرنسية "YSL" عبر الأنستغرام علاقة صاحب الماركة العالمية بمصدر الهامه المغرب مع نشر صورا تيليلا أولحاج بإمضاء المصور موس لمرابط.

مستحضرات المكياج والعناية بالبشرة الجديدة "Pure Shots" ستعتمد على المكونات الطبيعية المنتجة من قبل  حدائق أوريكا التجارية الواقعة في سفوح جبال الأطلس.

وبدأت شهرة تيليلا خارج المغرب بعد مشاركتها في عدد من عروض الأزياء وتعاملها مع دور أزياء عالمية مثل "ميزون إيه آر تي سي"  كما تم إختيارها مؤخراً من قبل "فوغ" في نسختها العربية لتكون نجمة غلاف المجلة مع بداية سنة 2020.